مجتمع
أخر الأخبار

سلا: كمين محكم يطيح بتاجر مخدر الكوكايين

كمين محكم يطيح بتاجر مخدر الكوكايين بسلا

أوردت جريدة الصباح، في مقال نشرته صباح اليوم، خبرا مفاده أن؛ عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا الجديدة، أحالت، نهاية الأسبوع الماضي، متهما بالاتجار في الكوكايين على وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، وقرر ممثل النيابة العامة متابعته في حالة اعتقال وإحالة ملفه على الغرفة الجنحية التلبسية لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

واستنادا إلى نفس الجريدة تم إيقاف المتهم بعد كمين محكم بحي القدس، ليتم تفتيش سيارة أجرة من الصنف الثاني يستعملها الموقوف في تنقلاته، والعثور على كمية من مسحوق الكوكايين.

وحسب المصادر ذاتها، توصلت العناصر الأمنية بمعلومات حول تحركات المتهم، وتم اعتقاله الأسبوع الماضي، في حالة تلبس بالقرب من مصحة خاصة بمقاطعة تابريكت، وبحوزته 70 غراما من الكوكايين، وأحيل على التحقيق لتعميق البحث معه وكشف مزوديه ومسالك ترويج الكوكايين بالمدينة.

وذكرت مصادر “الصباح” أن المتهم يتخذ من حي بطانة مكانا آمنا لترويج الكوكايين، ويشتبه في أنه تمكن من مراكمة ثروة مهمة في المدة الأخيرة من نشاطه في أوساط المدمنين.

ومن جهته، اعترف الموقوف في محضر البحث التمهيدي باستعمال الهواتف المحمولة في توزيع الكوكايين على زبناء محدودين في أماكن محددة وبعيدة عن الأنظار، وكان يتخذ من بعض المناطق التابعة للدرك الملكي مجالا لتحركاته.

وأضافت مصادر “الصباح”، أن الشرطة القضائية باشرت تحقيقات مكثفة لجمع أكبر قدر من المعلومات حول كل من له علاقة بترويج المخدرات الصلبة في المدينة، وتبحث الضابطة القضائية عن متهمين آخرين متورطين في تزويد السوق بالكوكايين، بعدما حصلت على معطيات بشأنهم من الموقوف المذكور.

كما حجزت عناصر التدخل هاتف الموقوف، ووضع رهن الخبرة التقنية، وحصلت الضابطة القضائية على انتداب كتابي من النيابة العامة لإجراء خبرة على المكالمات الهاتفية والمحادثات النصية من أجل استغلالها في الأبحاث التمهيدية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock