مجتمع
أخر الأخبار

سلا: خلاف بين جزارين ينتهي بجريمة قتل مروعة

سلا: خلاف بين جزارين ينتهي بجريمة قتل مروعة

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية العيايدة بسلا، الخميس الماضي، من إيقاف جزار مشتبه في تورطه في جريمة قتل زميله.

وحسب مصادر أمنية، فالمعلومات الأولية للبحث، كشفت أن الموقوف الذي يبلغ من العمر 29 سنة، ارتكب جريمته في حق زميله البالغ قيد حياته 22 سنة، بعد تعريضه للضرب والجرح المفضيين إلى الموت، باستعمال السلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجريمة التي وقعت داخل محل للجزارة بتجزئة أرض بنعاشر بمقاطعة العيايدة، تمت نتيجة خلاف وقع بين المشتبه فيه والضحية، إذ تطور سوء تفاهم بينهما إلى نقاش حاد وعراك.

 

وأوردت المصادر، أن الجاني، وجه للضحية طعنة بجهازه التناسلي باستعمال السلاحالأبيض، أسقطته على الأرض مضرجا في دمائه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، على متن سيارة إسعاف، في طريقه إلى المستشفى.

واستنفرت الواقعة، عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية والسلطات المحلية، إضافة إلى عناصر الدائرة الأمنية النصر، التي حلت بمحل الجزارة، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة، واستمعت إلى تصريحات الشهود، لتحديد ظروف مقتل الهالك، واضطرت عناصر الشرطة إلى إحضار صاحب محل الجزارة، وإجراء محضر استماع إليه حول الواقعة.

وانتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله، حيث تأكدت من وفاة الضحية، وأجرت معاينة عليه، لتقرر النيابة العامة نقل الضحية إلى مستودع الأموات بحي المزرعة، لإخضاعها للتشريح الطبي، وإنجاز تقرير حول الوفاة.

وبعد اقتياد الموقوف إلى مقر الشرطة، باشرت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وظروف وقوعها وتحديد ما إن كان المشتبه فيه متورطا في جرائم أخرى.

وتقرر الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة، لتعميق البحث معه، في انتظار الانتهاء من الأبحاث القضائية لإحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط لفائدة البحث والتقديم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock