آخر الأخبارمجتمع

سحب شكولاتة ” كيندر” من الأسواق المغربية

نبه المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، المستهلكين المغاربة  من عدم استهلاك منتجات شوكولاتة “كيندر”.

أعلنأونسااليوم الثلاثاء 05 أبريل، عن السحب الفوري من دائرة التسويق لكل المنتجات المشبوهة لماركة الشوكولاتةكيندر، سواء علىمستوى المستوردين أو سلاسل التوزيع، مشددا الرقابة على استيرادها

ويأتي قرار المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، بسبب الاشتباه في إصابة منتجات شركةفيريروببكتيريا السالمونيلاتيفيموريوم المسؤولة عن التسمم الغذائي.

كما قررأونسااتخاذ تدابير طارئة كتعزيز الرقابة على جميع منتجات Ferrero عند الاستيراد لتجنب إدخال دفعات من هذه المنتجاتفي السوق الوطنية، والسحب الفوري من دائرة التسويق على مستوى المستوردين وسلاسل التوزيع لجميع دفعات المنتجات المعنية.

وسحبت شركةفيريروالإيطالية العملاقة في مجال صناعة الشوكولاتة منتجات من علامتها التجارية الشهيرةكيندرمصنوعة فيبلجيكا، بعد تسجيل عشرات الإصابات بالسلمونيلا في أوروبا قبل أسبوعين من عيد الفصح.

وقد شملت عملية السحب سلسلة منتجات من علامةكيندرالتجارية مصنعة داخل مصنعفيريروفي مدينة أرلون البلجيكية وبيعت فيفرنسا وبلجيكا وبريطانيا وايرلندا الشمالية وألمانيا والسويد، على ما أوضحتفيريرولوكالة فرانس برس الثلاثاء.

وكانت السلطات الصحية البريطانية أعلنت السبت عن سحب كميات من منتج بيضة كيندر (“Kinder Surprise”) بسببصلة محتملةمع انتشار للسلمونيلا“.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock