مشاهير

زوج شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته ويفجر حقائق

 

زوج شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته ويفجر حقائق

أخبار اليوم24

خرج المطرب المصري حسام حبيب عن صمته وكسر حاجز الكتمان، متحدثا عن المعاناة التي عيشها بسبب تفجر أزمة زوجته الفنانة شرين عبد الوهاب، والكشف عن أسباب إرسالها إلى المستشفى للعلاج من الإدمان.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، أن حسام حبيب أجرى مكالمة هاتفية مطولة مع الإعلامي عمرو أديب، تطرق فيها إلى جميع التفاصيل حول الأزمة في محاول منه الرد على أصابع الإتهام الموجهة إليه بسبب الوضع الصحي لشيرين الحالي.

وقال زوج شرين السابق إن وجوده في حياة شيرين بدأ من خلال صداقة، ولم يتخيل أنها ستكون زوجته في يوم من الأيام.

وتابع أنها لجأت إليه في وقت كانت تتعرض النهش والنهب ممن حولها بمحيطها، كما أنه كرس حياته محاولا تقديم يد المساعدة إليها لاخرامها من محنتها، وهو ما جعله شخصا مكروها ممن حوله على حد تعبيره.

وكشف حبيب عن مفاجأة تتمثل في أنه حينما تزوج من شيرين كان يملك في حسابه البنكي أموالاً أكثر مما تملكه شيرين، وهو الأمر الذي صدمه، حيث لم يكن نجاحها يترجم إلى أرقام تثبته، ونفى أن يكون قد حصل على أية أموال منها.

ونفى المطرب المصري قيامه بالتعدي عليها بالضرب، مؤكداً أنه “شخص تربى على احترام النساء”.

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين، مضيفاً أنه خيرها بينه وبين المخدرات. وأشار إلى أن إدمان الفنان “وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه”، لكنه أكد أنه، في وقت ما، كان شاهداً على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!