مشاهير

رسالة مميزة من الفنانة لطيفة رأفت توجهها لهؤلاء الفنانين بمناسبة تكريمها في “لاس بالماس”

رسالة مميزة من الفنانة لطيفة رأفت توجهها لهؤلاء الفنانين بمناسبة تكريمها في “لاس بالماس”

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، رسالة شكر وجهتها لعدد من الفنانين المغاربة وذلك بعد تكريمها بالحفل الذي جمعها معهم بجزر الكناري بداية هذا الأسبوع، بمناسبة عيد المرأة الذي يصادف 8 من شهر مارس من كل عام.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت في رسالتها التي وجهتها لكل من الفنانة عبد العالي الغاوي ومحمد الخياري وسعيد الصنهاجي وأيضا للإعلامي عماد النتيفي قائلة:”رفيق الدرب.. الأخ والصديق وقت الضيق والفنان الراقي والجميل عبد العالي الغاوي، الله يخليك دائما جنبي صديقي العزيز ونتقاسم النجاحات والأفراح إن شاء الله.

وأضافت لطيفة رأفت في تدوينتها التي أرفقتها بصورة جمعتها بكل الفنانين المغاربة:”الأخ العزيز والفنان المبدع الذي تسبب في ابتسامتنا لسنوات عديدة بروحه المرحة وإبداعه فوق الخشبة وارتجاله في المواقف الهزلية الكوميدية، دمت راقيا متألقا عزيزا على قلبي وقلب كل المغاربة سي محمد الخياري.

وأضافت الفنانة لطيفة رأفت قائلة:”  سلطان الطرب الشعبي ومن ساهم في انتشاره خارج أرض الوطن، العزيز سعيد الصنهاجي الله يخليك كيفما أنت مفرحنا فكل حالاتك، القلب الطيب والصوت الرائع.

كما علقت على الصورة التي جمعتها بالإعلامي  عماد النتيفي قائلة:” أنيق الشاشة الصغيرة، الإعلامي المتميز الذي شخصيا أعشق الحوارات التي جمعتني به، جمعتنا لقاءات كثيرة لدرجة أن الجمهور يطالبني بلقاء مع عماد النتيفي وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مهنيته الكبيرة وأسلوبه المتميز في اللقاءات الصحفية.. دمت متألقا صديقي العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock