رياضة

إلغاء رحلة منتخب غامبيا إلى كوت ديفوار

إلغاء رحلة منتخب غامبيا إلى كوت ديفوار

أعلن الاتحاد الغامبي لكرة القدم، عودة منتخب بلاده مرة أخرى إلى غامبيا، بسبب عطل فني ألغى رحلة السفر إلى كوت ديفوار ٬ يوم  الأربعاء٬ للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم السبت المقبل.
وقال الاتحاد الغامبي في بيان رسمي إن الطائرة التي تقل منتخب غامبيا عادت إلى العاصمة بانجول بسبب مشاكل فنية بعد 9 دقائق مرعبة في الجو.

وأضاف: “عند الهبوط أشارت التحقيقات الأولية إلى فقدان الضغط ونقص الأكسجين في متن الطائرة. ومع ذلك، يقوم الفريق الفني للشركة المشغلة للرحلة، (طيران كوت ديفوار)، بتقييم الوضع لتحديد سبب نقص الأكسجين”.

وأشار الاتحاد الغامبي إلى وجود محاولات لسفر البعثة سريعا إلى كوت ديفوار مؤكدا أن حالة جميع اللاعبين جيدة ولا توجد أي مشاكل صحية.

ويلعب المنتخب الغامبي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، برفقة منتخبات السنغال والكاميرون وغينيا.

وفي هذا السياق٬ قال “توم سانتفيت” : “كان بالإمكان أن نموت جميعا. الكل نام بسرعة كبيرة، بمن فيهم أنا. بصراحة، في تلك اللحظات، عشت أحلاما كنت أرى فيها حياتي كيف مرت”.

وأضاف: “بعد تسع دقائق، قرر الطيار أن يستدير ويعود (إلى غامبيا)، لأنه لم يكن هناك إمداد بالأكسجين. بعض اللاعبين لم يستيقظوا بعد هبوط الطائرة. كدنا أن نتسمم بأول أكسيد الكربون. لو بقيت الطائرة تحلق لنصف ساعة أخرى، كان بالإمكان أن نموت جميعا”.

ويتواجد إلى أن منتخب غامبيا، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السنغال، الكاميرون، وغينيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock