مجتمع

اعتقال أخطر مجرمي السرقة وتزوير السيارات بالحاجب

اعتقال أخطر مجرمي السرقة وتزوير السيارات بالحاجب

أفلحت مصالح الدرك الملكي ببودربالة التابع لسرية الدرك بالحاجب، أول أمس، في اعتقال أخطر مجرمي بودربالة مبحوث عنه ما مجموعه 13 مذكرة بحث وطنية، من طرف مركز الدرك ببودربالة ومركز الدرك الملكي رأس الماء بفاس، والمركز القضائي للدرك الملكي بالحاجب، ومركز الدرك بعين تاوجطات وشرطة الحاجب.

وحسب مصدر خاص، أن الموقوف كلف عناء كبير لعناصر الدرك بجميع المناطق المذكورة بمنطقة فاس والحاجب، منذ أكثر من 3 سنوات من البحث دون جدوى، وأخير نصبت عناصر الدرك الملكي ببودربالة كمين له على مستوى الطريق الإقليمية رقم 7048 بمركز بودربالة، بعد جمع معطيات دقيقة حول الجاني، متى يدخل منزله ومتى يخرج منها وأين وجهته المفضلة عندما يستيقظ من نومه صباحا، مكنت من اعتقاله على الفور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعتقل ارتكب جرائم مختلفة بنفوذ الترابي للمراكز الأمن والدرك الملكي المذكور أعلاه، الإتجار في المشروبات الكحولية، والسرقة الموصوفة، والضرب والجرح وتزوير السيارات، وغيرها من الجرائم روع المنطقة برمتها.
وقد جرى وضع المشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية، لأجل البحث في المنسوب إليه وإخبار المراكز الأمنية المبحوث عنه من طرفها أيضا لطي الملفات موضوع مذكرات البحث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه للعدالة بمكناس.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock