فن وثقافة

دي جي يوسف يصدر جديده الفني تحت عنوان Jober

أخبار اليوم 24

أصدر “الدي جي” الفرنسي من أصل مغربي “دي جي يوسف” جديده الفني، بمشاركة كل من “لافولي” و”الدكتور يارو”، تحت عنوان “Jober” عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات «لافولي» و«الدكتور يارو» ومن ألحان”serrum Zacc” ومن توزيع “دي جي يوسف” وميكساج “REX Studio” ومن توزيع شركة الموسيقى العالمية Universal Music، وقد اختار “دي جي يوسف” التعاون مع “لافولي” و”الدكتور يارو” لما عرفوه من نجاحات كبيرة في فرنسا ومجموعة من الدول الاوروبية.

وكان أخر أعمال “دي جي يوسف” إعادة إصدار أنجح أغنية في الثمانينات  “Yéké Yéké” للفنان العالمي الغاني موري كونطي، بطريقة جديدة تكريما لروح الفنان المبدع موري كونطي، ليختار يوسف مشاركتها مع الفنانة “مانامبا كونطي” ابنة الفنان موري كونطي، بالإضافة إلى النجم  الغاني “Soul Bang”، لتكون  “Yéké Yéké”  في نسختها الجديدة رسالة حب من الثمانينات إلى الجيل الحالي.

ويأتي هذا العمل  ضمن مشروعه Keep Connected الذي أطلقه الديجي يوسف الذي حاول من خلالها مزج الفن المغاربي والمشرقي والموسيقى العالمية، بمشاركة أصوات مختلفة، مستلهما من التقاليد الموسيقية  المغاربية والشرقية والعربية عموما، وكذا من السجلات الموسيقية العالمية.

هذا، وسبق أن تعامل يوسف، رفقة نجوم كبار مثل كارول سماحة والدوزي وبلقيس وديانا حداد ولارتيست، بالإضافة إلى حصوله على جائزة النمر الذهبي للموسيقى وهي واحدة من أهم المسابقات العالمية المتخصصة في مجال الموسيقى الأميركية والتي أقيمت بمدينة نيويورك، إلى جانب مجموعة من نجوم الفن في العالم.

كما حصل “دي جي يوسف” على جائزة أحسن ديجي مغربي لسنة 2018 وذلك عن الديو الغنائي الذي جمعه بالنجم المغربي دوزي والنجمة اللبنانية يارا.

أخبار اليوم 24

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock