مشاهير

دنيا بطمة تكشف جديد معاناتها مع الترك

 

دنيا بطمة تكشف جديد معاناتها مع الترك

بعد إطلاق سراح محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، بكفالة مالية، إلى حين تحديد موعد محاكمته في قضية الخيانة الزوجية والسرقة المرفوعة عليه من طرف زوجته، خرجت هذه الأخيرة في بث مباشر على إنستغرام، وكشفت باكية عن عدة حقائق متعلقة بحياتها الزوجية، من بينها تعرضها للخيانة والتعنيف بشكل مستمر.

وقالت بطمة في البث المباشر، الذي أطلت فيه مساء يوم الجمعة، 28 أكتوبر/تشرين الأول 2022، إن زوجها كان يخونها بشكل مستمر، إذ كانت تصلها عدة اتصالات من قِبل أشخاص مجهولين، يقولون لها إن زوجها في فندق ما، أو مقهى ما، رفقة إحدى الفتيات، لكنها كانت تتغاضى عن الأمر من أجل لمّ شمل عائلتها الصغيرة.

وأضافت خريجة برنامج “عرب أيدول”، أن السبب وراء تقديمها شكوى ضد زوجها في الفترة الحالية هو خيانته لها وسط منزلها، وإحضار المدعوة وصال، التي خانها معها، من أجل سهرة ماجنة في منزلها، في الوقت الذي كانت فيه تحيي حفلاً في مدينة أخرى، وأن عامل توصيل قام بإحضار بعض الطلبات لمحمد الترك هو من اتصل بها وأخبرها بحقيقة ما يحصل.

وفي سياق آخر، كشفت دنيا بطمة أنها تعرضت للتعنيف من زوجها بشكل مستمر، وأمام أعين بناتها، وقالت: “تعرَّضت للضرب أكثر من مرة، وكان يقوم بتعنيفي أمام البنات، كما أنه حاول مرة وضع سيجارة مشتعلة داخل عيني”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock