دولية

دعوات لمقاطعة “زارا ZARA” داخل فلسطين.. وحرق منتجاتها بعد دعمها المتطرف “بن غفير”

دعوات لمقاطعة “زارا ZARA” داخل فلسطين.. وحرق منتجاتها بعد دعمها المتطرف “بن غفير”

 

ياسين زيهران _ الدار البيضاء

قام فلسطينيون بحملة واسعة لمقاطعة شركة “زارا” العالمية للألبسة، عقب كشف وسائل إعلام عبرية، عن نية وكيل الشركة في “إسرائيل”، دعم عضو الكنيست إيتمار بن غفير، في حملته الانتخابية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر حرق فلسطينيين لملابس أنتجتها شركة “زارا”، كما أنهم غردوا على وسم “قاطع_زارا”، ما يعكس رفضهم الشديد لدعم بن غفير الذي لا يتوقف عن  أفعاله وانتهاكه للأراضي والأهالي الفلسطينيين.

ونشر رئيس بلدية رهط بالداخل المحتل، فايز أبو صهيبان، فيديو وهو يحرق قطعة من منتجات شركة (زارا) العالمية، ردًا على عزم صاحب وكالة الشركة في “تل أبيب”، دعم بن غفير.

 

كما أحرق الفلسطيني حسن اغبارية من أم الفحم بالداخل المحتل، قميصا لشركة “زارا”؛ تعبيرًا عن رفضه لدعمها المتطرف “بن غفير” الذي لا يتوقف عن التحريض ضد الفلسطينيين والعرب.

وكتب الدكتور صالح النعامي، عبر حسابه في “تويتر”، إنّ “الكشف عن أن وكيل شركة “زارا” أكبر شركات الألبسة في (إسرائيل) نظم لقاء لدعم بن غفير زعيم الحركة الكهانية التي تدعو لطرد الفلسطينيين عشية الانتخابات يشي بأن دعم هذه هذه الحركة لا يقتصر على هوامش المجتمع الصهيوني بل على بنى اقتصادية ونخبوية آخذة بالاتساع”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock