مشاهير

خنق أحد طفليه وصفع الأخر.. أنجلينا جولي تحكي تفاصيل جدية حول سلوك زوجها العداوني

خنق أحد طفليه وصفع الأخر.. أنجلينا جولي تحكي تفاصيل جدية حول سلوك زوجها العداوني

مازالت النجمة العالمية أنجلينا جولي، تكشف عن السلوك العدواني لزوجها السابق براد بيت، وذلك محاولة الأخير اقحام معمل مشترك بين الزوجين في موضوع الانفصال.

وخرجت جولي عن صمتها لتفضح كل التصرفات المسيئة من طليقها، بعدما حاول ربط بيع نصيبها من المشترك في مصنع لبيع النبيذ يملكانه مناصفة في فرنسا، وقرر زوجها عدم الافصاح في مناقشتها بالموضوع.

وكشفت نجمة هوليود، في خروج إعلامي، أمس الثلاثاء، تصرفات مثيرة قام بها النجم الأمريكي المعروف، حينما اعتدى عليها وأطفالها حادث الطائرة الشهير عام 2016.

وأشارت إلى أن بيت خنف أحد أطفاله وسط الطائرة، وصفع آخر في الوجه، فيما أمسكها من رأسها وقام بهزها، حسب وثائق استدلت بهم للمحكمة على صحة ادعائها.

براد بيت سبق له ان رفع دعوة قضائية على شريكة حياته السابقة، مدعيا أن جولي باعت حصتها في مصنع النبيذ “شاتو مرافال” الى شركة مشروبات دولية، واعتبر أن الصفقة مخالفة تماما للقانون لكون الزوجين أبرم اتفاقا مسبقا ألا يبيع احدهما حصته دون موافقة الطرف الثاني.

وردت جولي على ادعاءات طليقها، يوم أمس الثلاثاء، مؤكدة إنه لايوجد اتفاق بينهما من النوع كما ان بيت رفض عملية البيع مالم يتم التوافق على ” “أمر حظر نشر غير مقبول” فيما يتعلق بسلوكه. المرفوض اتجاه زوجته وأطفاله.

وتابعت أن مكتب التحقيقات الفيدرالي حقق في الحادث على متن الطائرة وخلص إلى أن الحكومة لديها سبب محتمل لاتهام بيت بارتكاب جريمة فيدرالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock