مشاهير

حميد الحضري يجسد صراعه مع السرطان في أغنية وهده تفاصيلهما

حميد الحضري يجسد صراعه مع السرطان في أغنية وهده تفاصيلهما

نقل الفنان حميد الحضري معركته مع الورم الخبيث، في أغنية عرضها على قناته الرسمية باليوتيوب اختار لها عنوان “كلشي على الله”.

الحضري أمد في تصريحه لإحدى الإذاعات الخاصة، أن الأغنية التي تكلف بكتابتها وتلحينها، تجسد معاناته مع السرطان الذي ألم به خلال الأشهر الأخيرة/

وأوضح الحضري خلال حديثه، “كلشي على الله هي علاج للقلب والعقل لجميع المرضى ، وخاصة المصابين بالسرطان الذين يخوضون المعركة الشاقة التي خضتها خلال الأسابيع القليلة الماضية”.

وتابع قائلا: “قصيدة للأمل في هذا الفصل الجديد في حياتهم الذي يتطلب شجاعة وقوة وقبل كل شيء الإيمان بالله وما يخبئه لنا. صراع طويل الأمد يكون خلاله الحفاظ على الروح المعنوية أمرًا ضروريا لأنه مهما كان عمرك ومرضك ، فإن الحياة تستحق العيش بشكل كامل حتى آخر”.

وختم الحضري حديثه بتوجيه  رسالة شكر لكل من ساعده في محنته، قائلا: “شكرا لكل من ساعدني من بعيد أو قريب في هذه المحنة، كل من تطوع لمرافقتي أو إستقبالي أو مكالمتي أو مراسلتي، أو الدعاء لي جهراً أو سراً، أنا فعلاً مدين لكم لأنكم جعلتم الأمور أسهل بالنسبة إلي، لقد أحسست بحبكم و دعمكم و الأجمل هو الإحساس بحب الله و مرافقته لي في كل لحظة، اللهم شافي كل مريض شفاء لا يغادر سقماً. كلشي فيد الله و كلشي على الله”.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock