سياسة

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينة سطات

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينة سطات

أقيم امس الثلاثاء بمقر عمالة إقليم سطات، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها، مؤخرا، وزارة الداخلية.

وهكذا، خلال حفل ترأسه عامل إقليم سطات، إبراهيم ابوزيد، بحضور ، على الخصوص، كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس المجلس الإقليمي والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والمصالح الأمنية وممثلي المجتمع المدني وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، جرى تنصيب 15 من رجال السلطة، وتعيينهم على صعيد الإقليم في مختلف مناصب المسؤولية الترابية.

وفي كلمة بالمناسبة، أوضح عامل إقليم سطات، إبراهيم ابوزيد، أن هذه الحركة الانتقالية التي تجريها وزارة الداخلية، تم الإعداد لها من خلال تطبيق نظام المواكبة و التقييم الشامل، المبني على مقاربة أكثر تثمينا للعنصر البشري ومحيطه وأكثر موضوعية في تقييم المرودية.

واعتبر أن الحركة الانتقالية تروم خلق دينامية إيجابية و متجددة في عمل الإدارة الترابية، تساير النهضة المتواصلة للتطورات الكبيرة التي تعرفها بلادنا في مختلف الميادين، بالإضافة إلى مواكبة الإصلاحات الجوهرية التي يعرفها المغرب في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحث عامل الإقليم جميع رجال السلطة على العمل الجاد والتفاني في القيام بمهامهم وفق مقاربة تشاركية من أجل الاستجابة لاحتياجات وانشغالات المواطنين، والانخراط الجدي والقوي في الأوراش التنموية الكبرى على مستوى نفوذهم الترابي، داعيا إياهم إلى التحلي بروح المسؤولية والالتزام الكامل في التعاطي مع مختلف القضايا والمشاكل بمناطق نفوذهم باعتماد الإجراءات الإدارية والقانونية لمواجهتها.

كما دعا رجال السلطة المعينين إلى الإصغاء والاستماع لمشاكل وانتظارات رعايا صاحب الجلالة، والتعاطي البناء معها من خلال العمل على توجيههم ومواكبتهم وتأطيرهم. يذكر أنه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم ، يمثلون 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم ، يمثلون 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock