آخر الأخبارالأبرزمجتمع

حصري …سعيد الناصيري يرفض دفاعه ويعين محامي جديد

حصري …سعيد الناصيري يرفض دفاعه ويعين محامي جديد

علمت “أخباراليوم24″من مصادر مطلعة أن سعيد الناصيري المتابع في حالة اعتقال على خلفية قضية بارون المخدرات”اسكوبار الصحراء” قام بتنحية دفاعه وتنصيب محامي جديد من هيئة الدارالبيضاء.

المصادر ذاتها كشفت أنه بعد إشعار قاضي التحقيق بحقه في اختيار محام جديد عوض الدفاع الذي كان ينوب عنه خلال جلسة الاستنطاق الأولى .

أقدم بذلك رئيس نادي الوداد السابق سعيد الناصيري حسب نفس المصادر، على تنصيب محامي معروف بالبيضاء للإنابة عنه في الجلسات الموالية من مرحلة التحقيق التفصيلي، ورفض الدفاع الذي كان قد سجل نيابته عنه في الملف المتشابك المعروض على القضاء.

وأشارت المصادر نفسها الى أن سعيد الناصيري يسعى جاهدا لايجاد دفاع قوي قصد الخروج من حالة الاعتقال الاحتياطي ومتابعته في حالة سراح.

المصادر ذاتها أكدت أن قضية الناصيري من المنتظر أن تعرف تطورات جديدة خلال الأسابيع المقبلة بعد انطلاق التحقيق معه بمعية باقي المتورطين تفصيليا حول الجرائم المنسوبة اليهم و المرتبطة بالتزوير في محرر رسمي والمشاركة في تزوير سجل ومباشرة عمل تحكمي والارشاء وتسهيل خروج أشخاص من التراب المغربي في إطار عصابة واتفاق والمشاركة في مسك المخدرات ونقلها وتصديرها واخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة التزوير في محررات رسمية وعرفية واستخدام مركبات ذات محرك.

وتجدر الاشارة الى أن بالاطاحة برؤوس سياسية ورياضية وشخصيات نافذة في مجال المال والأعمال تؤكد خطى المغرب نحو مرحلة جديدة انقضى معها التغاضي وغض النظر وولى معها عهد الترقيع و”البريكولاج” ومد اليد والرضوخ للمصالح الشخصية، لتبدأ بذلك مرحلة الدولة القوية التي تستند على مبدأ سيادة القانون وانفاذه بكل عدالة وفاعلية لردع المخالفين للقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock