مجتمع

حادثة سير مروعة تسفر عن وفاة ثلاثيني وإصابة 5 أشخاص بمدينة سطات

حادثة سير مروعة تسفر عن وفاة ثلاثيني وإصابة 5 أشخاص بمدينة سطات

لقي شخص ثلاثيني مصرعه على الفور،  الجمعة، في حين أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة حادثة سير مميتة، وقعت على مستوى دائرة ابن أحمد إقليم سطات، إثر اصطدام مباشر بين سيارة نفعية وسيارة خاصة بالنقل المدرسي.

وأوضحت مصادر مطلعة أن شخصا من مواليد 1986 بدائرة ابن أحمد، كان قادما من منطقة سيدي الذهبي على متن سيارة خفيفة من طراز ميرسديس، متوجها نحو مدينة ابن أحمد، اصطدمت عربته بشكل مباشر مع سيارة خاصة بنقل التلاميذ، كانت تسير في الاتجاه المعاكس نحو منطقة سيدي الذهبي، في ظروف شكّلت موضوع بحث تمهيدي من قبل درك ابن أحمد.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لمدينة ابن أحمد، جهوية وسرية سطات، هرعت إلى مكان الحادثة رفقة عناصر الوقاية المدنية وممثل السلطة المحلية، ليتم نقل 5 جرحى؛ ويتعلق الأمر بسائق سيارة النقل المدرسي ومرافقة له، فضلا عن 3 تلاميذ، نحو مستشفى القرب بمدينة ابن أحمد، قبل توجيههم نحو المركز الاستشفائي بمدينة سطات، لتلقي العلاج.

وموازاة مع ذلك أجرت عناصر الدرك الملكي معاينة للحادثة وأشرفت على نقل جثة الهالك، بواسطة سيارة لنقل الأموات، إلى مستودع حفظ الجثث بعاصمة الشاوية، قصد المعاينة والفحص أو التشريح الطبي عند الضرورة، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث الأولي المفتوح تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بابتدائية عاصمة امزاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock