رياضة
أخر الأخبار

جمهور جمعية العاصمة يلتمس من والي جهة الدار البيضاء سطات السماح للجمهور العسكري بالتنقل للبيضاء لمساندة الفريق الملكي

جمهور جمعية العاصمة يلتمس من والي جهة الدار البيضاء سطات السماح للجمهور العسكري بالتنقل للبيضاء لمساندة الفريق الملكي

بعد انتشار أخبار تفيد بإمكانية منع جماهير الجيش الملكي من التنقل صوب البيضاء لمتابعة مباراة الكلاسيكو… قرر جمهور جمعية العاصمة كخطوة استباقية أن يبعث بملتمس إلى والي جهة الدار البيضاء سطات يطلب من خلاله السماح للجمهور العسكري بالتنقل للبيضاء لمساندة الفريق الملكي حيث تضمن الطلب ما يلي:

جمعية جمهور العاصمة

إلى السيد والي جهة الدار البيضاء السطات

الموضوع : تنقل جمهور الجيش الملكي الى الدار البيضاء بخصوص الجولة 24 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد:

يشرفنا أن نتوجه إليكم بملتمس بخصوص المباراة المرتقبة التي يحل فيها نادي المغاربة الجيش الملكي لكرة القدم ضيفا على نادي الوداد الرياضي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية.

ولا يخفى عليكم ما تحمله مباراة “كلاسيكو” المغرب بين الناديين العريقين، من أهمية وتتبع من وسائل الإعلام الوطنية والدولية، والتي تعد فرصة من اجل ابراز مؤهلات المغرب التنظيمية، وجب استغلالها بأفضل طريقة خاصة أنا بلادنا مرشحة لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، و كأس العالم 2030.

لذا نلتمس من سلطات مدينة الدار البيضاء، الحرص على ضمان الفرجة بين جمهوري الفريقين اللذان تربطهما علاقات قوية وأخوية، بدليل المباريات السابقة التي حلت فيها جماهير الوداد بالرباط وجماهير الجيش بالدار البيضاء، حيث لم تسجل أي حالة انفلات من الجانبين.

كما تذكركم بأهمية الكلاسيكو في سياق حسم لقب البطولة الوطنية لهذا الموسم، حيث يتنافس الفريقان منافسة شريفة وشرسة في إطارها الرياضي لاعتلاء منصة التتويج حيث يلزم حضور جمهور الوداد إلى الرباط لمؤازرة ناديه في مباراة الذهاب التعامل بالمثل وضمان حضور جمهور الجيش في مباراة الإياب، من أجل إعمال مبدأ تكافؤ الفرص،خاصة أن الجمهور العسكري قام بالعديد من الخطوات التنظيمية التحسيسية لمحاربة كل أنواع الشغب. في المقابل يعد أي منع لتنقل جمهور الجيش عاملا سلبيا قد يؤدي إلى فقدان الثقة في المنظومة الرياضية التي نريدها منصفة للجميع .

وفي الأخير تقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!