منوعات

TOD تقدم باقة جديدة “Knockout Ticket” لكأس العالم فيفا 2022

TOD تقدم باقة جديدة “Knockout Ticket” لكأس العالم فيفا 2022
 

قامت TOD، منصة البث المباشر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للرياضة والترفيه، بطرح باقة جديدة تدعى “Knockout Ticket” تسمح للمشتركين بالاستمتاع بالمرحلة التالية من كأس العالم FIFA قطر 2022 بسعر 49 دولارا أمريكيا ستمكن الباقة المشاهدين من بث جميع مباريات مجموعة الـ 16، وربع النهائي، والنصف نهائي والنهائي.

لقد صنع كأس العالم بالفعل لحظات مثيرة للجماهير في مباريات دور المجموعات، والتي ستستمر حتى دور الستة عشر مع منتخبات المنطقة المفضلة بما في ذلك المغرب والبرازيل والأرجنتين وإسبانيا واليابان وفرنسا وإنجلترا والبرتغال، المتنافسة في المرحلة التالية.

من خلال تقديم البث أثناء التصفح على أجهزة iOS و Android الشهيرة، وشبكات الويب وأجهزة التلفاز الذكية، والتعليقات الحية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، وإحصائيات في الوقت الفعلي، وملخصات للمباراة مدتها 60 ثانية، ومرئيات عالية الدقة، وتقنيات صوتية واضحة وقوية، أصبحت TOD المنصة المفضلة لبث كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعليقًا على إطلاق الباقة الجديدة، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في TOD: “نشهد اشتراكات غير مسبوقة لعروضنا من جميع أنحاء المنطقة. وفي محاولة لتوسيع تجربة كأس العالم للجميع، أطلقنا باقة“Knockout Ticket” الجديدة. تقوم بتوفير تجربة مشاهدة ممتازة عالية الدقة للمرحلة التالية من البطولة، دون الحاجة إلى الاعتماد على القنوات غير الآمنة التي قد تعرض بيانات المشاهدين وخصوصياتهم للخطر”.

وسيستمر العملاء الذين اشتركوا في “TOD Tickets” للحصول على تجربة عرض لكأس العالم فقط في الاستمتاع بقابلية مشاهدة لا مثيل لها للمباريات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين الذين يفضلون تحديد مبارياتهم المفضلة ومشاهدتها ليوم واحد الوصول إلى محتوى المنصة من خلال شراء “تذكرة يوم البطولة”.

ويمكن بث TOD عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أجهزة iOS و Android، بما في ذلك معظم أجهزة التلفزيون الذكية الرائدة مثل Apple و Samsung و Sony و LG و Hisense، وغيرها العديد.

ويمكن تنزيل تطبيق TOD من App Store أو Play Store وربطه بما يصل إلى 5 أجهزة كحد أقصى، مع تمكين خيارات التخصيص لحماية رقم التعريف الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock