مشاهير

جدل واسع على السوشال ميديا بسبب مشهد جريء في المسلسل المغربي “بنات الحديد”

جدل واسع على السوشال ميديا بسبب مشهد جريء في المسلسل المغربي “بنات الحديد”

أثارت احدى المشاهد، للمسلسل الرمضاني “بنات لحديد“، الذي يعرض يوميا على القناة الثانية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت مجموعة من الصفحات المهتمة بأخبار الفن، والمشاهير، مقطع فيديو، تظهر من خلالها الفنانة سلوى زرهان وهي ترقص رفقة الفنان عبد الإله عاجل، الذي تجمعه بها علاقة غير شرعية في العمل، وصف بـ“الجريء”.

وتعرضت سلوى وعاجل، بسبب هذا المشهد، لانتقادات واسعة، من طرف بعض مستعملي مواقع التواصل، لدرجة وصفه بـ“الإباحي“، و“المخل للحياء“.

بالمقابل أعرب عدد من النشطاء، عن إعجابهم بتمثيل سلوى، وأن هذه اللقطات تعكس واقعاً موجوداً في المجتمع المغربي، حيث أن كل هذه الانتقادات دليل على أنها استطاعت لعب الدور باحتراف وإيصاله للمشاهد، وجاء في بعض التعاليق: ” تيمثلو الواقع فالمجتمع علاش تتجيكوم غريبة ومن تمثيل تيوصلو مساجات لشعب”.

ودون آخر: “ملي كتشوفوه فشي مسلسل مصري ولا سوري عادي عندكم ولكن حنا حرام علينا”.ويشار إلى أن مسلسل “بنات الحديد”،  يُجسد قصة عائلية غنية بالأحداث تدور أحداثها في قلب الدار البيضاء، من داخل ضوضاء صناعة متلاشيات الحديد.

ويشارك في “بنات لحديد” كوكبة من النجوم، من بينهم فاطمة الزهراء بناصر، أمين الناجي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني، وعادل أبا تراب، وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock