مجتمع

توقيف “مشرمل” روع ساكنة ثكتة عسكرية بالدار البيضاء والأمن يسارع الزمن لاعتقال صديقه

توقيف “مشرمل” روع ساكنة ثكتة عسكرية بالدار البيضاء والأمن يسارع الزمن لاعتقال صديقه

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء 

تسلل شخصين مشتبه فيهما يحملان أسلحة بيضاء فارين من الأمن إلى ثكنة عسكرية يسكنها متقاعدون في صفوف القوات المسلحة الملكية، بمنطقة مرس السلطان، ما خلق نوع من الرعب في نفوس ساكنة الثكنة، قبل أن يتم القبض على أحدهما بينما البحث جاري عن رفيقه الذي تمكن من الهروب والاختفاء عن الأنظار.

وحسب معطيات يتوفر عليها موقع “أخبار اليوم24” ، عمد عنصرين من فرقة الصقور على مطاردة شخصين يشتبه في تورطهما بممارسات مخالفة للقانون، ويحملان أسلحة بيضاء من الحجم الكبيرة، يرجح استخدامها في تهديد المواطنين لسلب ممتلكاتهم وسرقة ما بحوزتهم ، ما دفع بالمخالفين للقانون بالتوجه إلى الثكنة العسكرية للهروب من المطاردة الأمنية لفرقة الدراحين التابعة للمنطقة الأمنية مرس الفداء مرس السلطان.

وتمكن رجال الحموشي من فرقة الصقور من توقيف أحد المشتبه فيهم بمساعدة شباب المنطقة، فيما استطاع رفيقه من الهروب وسط غفلة من الجماهير الحاضرة لمتابعة الحدث.

وجرى الاتصال بسيارة النجدة لنقل المشتبه فيه إلى مركز للشرطة وإخضاعه للتنقيط الالكتروني، من أجل معرفة السجل العدليفي السوابق القضائية للمشتبه فيه، فيما البحث جاري للاهتداء إلى مكان صديقه.

ورغم المجهودات الامنية المتواصلة للحد من ظاهرة الإجرام، بتقى غير كافية للضرب على يد من حديد كل من سولت له نفسه ارتكاب فعل إجرامي تضيف المصادر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock