مجتمع

توقيف قاصرين تورطوا في سرقة مكتب مدير مؤسسة تعليمية

توقيف قاصرين تورطوا في سرقة مكتب مدير مؤسسة تعليمية

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش من فك لغز سرقة مكتب مدير المدرسة الابتدائية أبي هريرة، الواقعة بحي تاشفين بالمدينة الحمراء.

في هذا السياق، تم توقيف ثلاثة قاصرين من مواليد سنة 2007 و 2008، ضبطوا في حالة تخدير بمادة اللصاق، بعدما تبين أنهم منفذوا عملية السرقة التي اهتزت على وقعها المؤسسة التعليمية يوم الثلاثاء الماضي.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية عن ضبط مبالغ مالية بحوزة المشتبه فيهم الموقوفين، يشتبه في كونها متحصلة من عملية السرقة التي نفذوها ليلا من داخل مكتب المدير.

وموازاة مع ذلك، تم توقيف شخص آخر في العشرينيات من العمر، بعدما تبين أنه يزود القاصرين الموقوفين بمادة اللصاق، حيث ضبط متلبسا بترويج هذه المادة المحظورة بالإضافة إلى أقراص الهلوسة.

هذا، وقد تقرر الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة مقابل الاحتفاظ بمزودهم بالمخدرات تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام العدالة للبث في الأفعال المنسوبة إليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن واقعة السرقة التي استهدفت مدرسة أبي هريرة الابتدائية شملت تجهيزات ومعدات مدرسية، بالإضافة إلى مبلغ مالي، تم الإبلاغ عن فقدانه من مكتب مدير المؤسسة.

هذا، وقد أبلغت إدارة المدرسة مصالح الأمن التي حلت بعين المكان لمعاينة مسرح الجريمة، حيث قامت الضابطة القضائية بزيارة المدرسة لرفع البصمات من النوافذ والأماكن التي دخلها المشتبه فيهم، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وإلى جانب ذلك، تم استجواب الحراس المكلفين في محاضر رسمية، إضافة إلى فحص تسجيلات كاميرات المراقبة، وهو ما مكن من الاهتداء للمتورطين وفك لغز عملية السرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock