مجتمع

توقيف شخص عرض امرأة لاعتداء  جنــ.ـسي وجسدي ليلة كاملة بتازة 

توقيف شخص عرض امرأة لاعتداء  جنــ.ـسي وجسدي ليلة كاملة بتازة

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للأمن الجهوي بازة في ظرف وجيز، من إيقاف المشتبه به في جريمة اعتداء جنسي وجسدي فظيع في حق سيدة بمدينة تازة، بعد شن حملة بحث واسعة عنه بمختلف أحياء المدينة وضواحيها، وتشديد المراقبة على طرقات المدينة.

وحسب مصادر مطلعة ما زالت حالة الصدمة تخيم على عائلة ومعارف الضحية، منذ صباح يوم السبت الجاري، عقب الحادث البشع الذي كانت ضحيته سيدة ، بعدما اختطفها الجاني، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال الاجرام، واحتجزها واغتصبها طيلة الليل بالمدينة.

فبمجرد أن تقدمت سيدة تبلغ من العمر حوالي 24 سنة بشكاية مباشرة إلى المصالح الأمنية بتازة تفيد تعرضها طيلة ليلة كاملة للاحتجاز والاغتصاب وهتك العرض بالقوة مع الضرب والجرح من طرف شخص مجهول تعرفت عليه لمدة قصيرة عن طريق شقيقتيه القاصرتين بعد حصوله على رقم هاتفها النقال،واستدراجها ليلا على متن سيارته مقدما لها جميع الإغراءات حيث استفرد بها في منطقة خالية من المارة ومارس عليها الجنس بأفضع أشكاله طيلة الليل مع استعمال العنف والضرب في حقها.

خلية الاستماع والمواكبة للنساء المعنفات التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة ومباشرة بعد علمها بالنازلة، سارعت إلى تقديم الدعم النفسي للضحية وومواكبة حالة في جميع المراحل بدءا إلى مرافقتها إلى مستشفى بن باجة قصد عرضها على الأطباء الاختصاصيين مع تمكينها من جميع الإسعافات الأولية الضرورية وإنجاز تقرير طبي لحالتها الصحية والنفسية .
ونظرا لخطورة الفعل الجرمي،والسرعة المطلوبة في هذا الشأن اعطى والي الأمن رئيس الامن الجهوي تعليماته من أجل إيقاف الفاعل في أسرع وقت ممكن ، حيث تجندت جميع الفرق الأمنية وفرقة محاربة العصابات للبحث ، وبعد جمع المعلومات الكافية من الشاكية حول أوصاف الفاعل ،ودخول فرقة مسرح الجريمة والفرقة التقنية على الخط والتمكن من استغلال الأرقام الهاتفية.

تم التوصل إليه ومعرفة هويته والذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية، ويبلغ من العمر حوالي 37 سنة متزوج ، حيث تم إيقافه بعد كمين محكم من قبل فرقة محاربة العصابات بعد مضي ساعتين من تلقي الشكاية وهو في حالة سكر بين، وبعد مواجهته بجميع الأدلة التي تم رفعها من قبل الشرطة العلمية والتقنية لم يجد بدا من الاعتراف باقترافه الأفعال المنسوبة إليه.

وبعد إشعار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتازة أمر هذا الأخير بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية واستكمال البحث وتقديمه إلى العدالة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock