رياضة

عشرات الصحافيين والمصورين الرياضيين يعبرون عن غضبهم من جامعة لقجع بسبب حرمانهم من تغطية فعاليات كأس إفريقيا بالكود دي فوار 

عشرات الصحافيين والمصورين الرياضيين يعبرون عن غضبهم من جامعة لقجع بسبب حرمانهم من تغطية فعاليات كأس إفريقيا بالكود دي فوار

أنس الفاسي _ الدار البيضاء

عبر العشرات من الصحفيين والمصورين الرياضيين، عن تذمرهم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب اقصائهم من تغطية مباريات كأس إفريقيا بالكود دي فوار.

وسجل المصورون الرياضيون امتعاضهم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خاصة بعد ملء استمارة اعتمادات اللجنة التابعة ل”الكاف ” وتوفرهم على جميع الشروط المطلوبة ما يدعو إلى طرح أكثر من علامة استفهام حول ما اذا كان هذا الاقصاء ممنهج ومقصود.

أمام هذا الوضع فضلت جامعة لقجع توجيه دعواتها للجمعيات الرياضية وما أدراك بها، عوض توجيه الدعوة إلى المنابر الإعلامية باعتبارها الجهة الوحيدة التي تمتلك الحق والصلاحية اللازمة لانتداب صحفييها ومصوريها لتغطية مجريات المباريات بالقارة السمراء.

المصورون المهنيون في حديثهم مع “أخباراليوم24” تسألوا الى متى سيستمر هذا العبث والارتجالية في قبول اعتمادات المهنيين؟!!

لازال الصحفيون والمصورون الرياضيون يعيشون تحت رحمة ما ستجود به الجمعيات المكلفة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اعتمادات غير مفهومة أغلبها انتقائية وتخدم المحسوبية والزبونية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock