سياسة

تعيين توفيق عبد الدايم خليفة القائد بالمقاطعة الثانية بأزمور

تعيين توفيق عبد الدايم خليفة القائد بالمقاطعة الثانية بأزمور

أثناء الاستقبال الذي خص به السيد عامل عمالة الجديدة مجموعة من رجال السلطة المحلية في إطار الحركة الانتقالية التي شهدتها أقاليم المملكة .

أشرف السيد محمد الكروج عامل عمالة الجديدة، على تكليف السيد عبد الدايم توفيق الذي كان يشغل مهام خليفة قيادة اشتوكة ، تكليفه رئيسا للمقاطعة الثانية ويعد هذا الإسناد الأول من نوعه بمدينة أزمور، لما راكمه السيد الخليفة من تجربة إدارية مهمة بالجنوب التي أثنى عليها كل المسؤولين من عمال وباشوات وموظفين ، لحرصه الشديد في العطاء خدمة للصالح العام .

رئيس المقاطعة الثانية المشهود له بالكفاءة المهنية والحضور في كل المحطات وحسن التدبير الإداري في إطار تقريب الإدارة من المواطنين والإصغاء لمشاكل الساكنة والتجاوب معها وفق كل القوانين .

هذا وتشير مصادر من فعاليات مدنية بازمور ومهتمين من جماعات ترابية مجاورة ، إشادتها بتكليف السيد عبد الدايم توفيق المعروف بجديته في العمل ، مهام التدبير الإداري للمقاطعة الإدارية الثانية التي ستشهد معه المقاطعة تغييرات في إطار سياسة تشاركية في اوراش متعددة سبق وأن شدد على معالمها السيد العامل أثناء كلمته الافتتاحية بقاعة الإجتماعات بعمالة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock