مجتمع

كلب من فيصلة “بيتبول” يهاجم سيدتين بمدينة مارتيل

كلب من فيصلة “بيتبول” يهاجم سيدتين بمدينة مارتيل

هاجم كلب شرس من فصيلة “بيتبول”، بداية الأسبوع الجاري، سيدتين ونهش جسديهما بشارع “ميرامار” بمدينة مارتيل الساحلية.

ووفق شهادة من أحد المواطنين الحاضرين في الواقعة، فإن الكلب تغلب على صاحبه ليبدأ في مهاجمة المارة، ضمنهم سيدة عض قدّمها وساقها داخل مطعم كانت جالسة به، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الضرورية لها.

وزاد المصدر نفسه أن الكلب الشرس أقلق راحة المارة، ما تطلب استدعاء رجال الأمن الوطني من أجل السيطرة على الوضع، عبر إشهار سلاحهم في وجه “البيتبول” لتحييد خطورته.

أما الضحية الثانية، يوضح الشاهد عينه، فقد هجم عليها الكلب وعضها على مستوى الرأس، مسببا لها جروحا بليغة في الجمجمة، مضيفا أن إصابتها الخطرة تطلبت 12 ساعة لرتق الجرح في مستشفى بطنجة.

وتابع المصدر المذكور أن المارة حاولوا جاهدين، وبالسبل المتاحة لهم، إبعاد الكلب الشرس عن السيدة الستينية، التي تأثرت كثيرا بفعل الجروح الكثيرة التي أصيب بها.

ولفت الشاهد ذاته إلى أن رجال الأمن الوطني ينظمون دوريات مستمرة لاسيما في فصل الصيف، من أجل تحييد مخاطر الكلاب في حالة هيجانها وفقدان أصحابها السيطرة عليها.

هذا واقدمت العناصر الأمنية اعتقلت صاحب الكلب في وقت وجيز، الذي نفى أن يكون الكلب في ملكيته؛ إلا أن الفيديوهات المصورة فندت مزاعمه وأكدت، بما لا يدع مجالا للشك، أنه يخصه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock