مجتمع

تفاصيل نقل ثلاثيني الى قسم العناية المركزة بمستشفى الجديدة بسبب تحريض كلب شرس عليه

تفاصيل نقل ثلاثيني الى قسم العناية المركزة بمستشفى الجديدة بسبب تحريض كلب شرس عليه

 

زكرياء الناسك_ الدار البيضاء

اقدم شخص  في عقده الثالث على تحريض كلب من النوع الشرس، صباح فجر أمس الثلاثاء، في عملية تصفية حسابات شخصية، أدت الى نقل الضحية في حالة جد حرجة الى المستشفى الاقليمي بمدينة الجديدة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وفي تفاصيل الحادث المأساوي، حسب مصادر مطلعة لموقع “أخبار اليوم24” ،دخل شخصين  ينحدران من السوق القديم بالجديدة في خلاف بسبب حسابات شخصية قديمة، تطور الأمر الى نزاع فجر الثلاثاء، ليقدم الجاني على استعمال سلاح أبيض كبير الحجم، حيث أوقع ضحيته أرضا وأخذ يصيبه  بضربات مختلفة أنحاء جسده، قبل أن يقوم بتحريض كلبه الذي هاجم الضحية، وأرسله في حالة جد حرجة الى قسم العناية المركزة.

واطلعت جريدة « أخبار اليوم24 » على  مقطع مصور يظهر إطلاق النار من لدن عنصر ينتمي الى فرقة الدراجين على الكلب الشرس الذي واصل مهاجمة الضحية الى حين وصول رجال الأمن، وذلك من أجل تحييد الخطر المحتمل من الحيوان الذي تحول من أليف إلى عدواني بتعليمات من صاحبه.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، وذلك لاتمام مجريات البحث حول دوافع وأسباب الاعتداء الذي كاد أن يودي بالضحية، بعد تعرضه إلى نزيف دموي.

يذكر أن وزار الداخلية، كانت أصدرت قرار بمنع تربية الكلاب الشرسة بسبب خطورتها على المواطنين، لكن البعض لا يزال يعتمد على تربيتها من السرقة وتصفية الحسابات الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock