سياسة

بنشيخي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحوز

بنشيخي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحوز

أشرف عامل إقليم الحوز رشيد بنشيخي، اليوم الاحد 20 غشت الجاري، على تنصيب رجال السلطة الجدد، الذين تم تعيينهم على مستوى منطقة نفوذ عمالة إقليم الحوز.

وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية الدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية سامية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وحضر هذا الحفل، برلمانيي الإقليم ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية، إضافة إلى رئيس المجلس الإقليمي للحوز ورجال سلطة ورؤساء جماعات، إضافة الى ممثلي المجتمع المدني.

وتم على الخصوص تنصيب كلا من الكاتب العام لعمالة الحوز، وباشا، قياد ورؤساء دوائر وقياد رؤساء الملحقات الإدارية التابعة للعمالة.

وقامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1116 منهم، يمثلون 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، وتشمل هذه الحركة الإنتقالية عددا من رجال السلطة بإقليم الحوز و باقي عمالات وأقاليم جهة مراكش آسفي، لاسيما الذين قضوا أربع سنوات وما فوق في مناصبهم.

وتأتي هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية الداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة؛ من خلال تكريس وملاءمة معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي المسؤولية، في أفق إعطاء دينامية جديدة وإيجابية تجعل الإدارة في خدمة المواطنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock