مشاهير

بعد مرور 3 أشهر صور جديد تؤكد عودة الفنانة ياسمين صبري لأبو هشيمة

بعد مرور 3 أشهر صور جديد تؤكد عودة الفنانة ياسمين صبري لأبو هشيمة

عادت شائعة عودة كل من الفنانة ياسمين صبري وزوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إلى الواجهة من جديد، لاسيما بعد أن شارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس الأجواء.
وظهر كل من أحمد و ياسمين بصور لهما من نفس المكان، حيث تبين من خلال الصور التي نشراها عبر «تويتر» أنهما متواجدان في المكان نفسه.
وبدا واضحا الأمور المشتركة في المكان والتي ظهرت في صورهما دون تحديد في أي بلد يتواجدان، وتم ملاحظة أن هناك نفس الستائر التي ظهرت في خلفية صورهما ولامبادير الذي كان العامل المشترك بالصورة.
أبو هشيمة كان قد شارك الصورة في 5 من يوليو وياسمين شارطت صورتين منذ ساعات قليلة عبر تويتر، دون ذكر أي تفاصيل عن المكان المتواجدة فيه أو الاشارة الى أي أمر، سوى أنها متواجدة على أحد اليخوت وتستمتع بوقتها.
وعلّق الكثير من الجمهور على الصور بتعليقات أكدت جميعها عودة الثنائي إلى الحياة الزوجية من جديد، ‏ومن بين هذه التعليقات: “يا ترى مين صاحبة الشوكة التانية”.. “لما تيجي تعمل ‏move on‏ من علاقة ‏فتقلب معاك ‏come back‏”.. “ما هو أنتوا برضو مكانش ينفع حد يتصور بشوكتين والتاني بسكينتين ومش ‏عايزين المصريين يعرفوا”.. “أحمد أبو هشيمة عرض صورة على صفحته بعدها ياسمين صبري عرضت ‏صورة على صفحتها وهو قدامه السكاكين وهي قدامها الشوك ونفس الفيو والأباجورات والمفارش والترابيزة ‏والكراسي ومبروك”. الرجوع”.. “أنباء عن عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وإحنا مصحصحين أوي” وغيرها ‏من التعليقات.‏

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock