مشاهير

بعد طول انتظار…دنيا باطمة تخرج عن صمتها بأغنية حول مصير علاقتها بالترك

 

بعد طول انتظار…دنيا باطمة تخرج عن صمتها بأغنية حول مصير علاقتها بالترك

يبدو أن خيوط الانفصال بين دنيا باطمة و شريك حياتها، محمد الترك، بدأت تنجلي  بعد زواج  دام قرابة 9 سنوات، وأثمر بولادة طفلتين بين الشريكين.

ابنة الحي المحمدي بالدار البيضاء، نشرت مؤخرا على حسابها الرسمي رفع الصور والفيديوهات، “سنات شات” مقطع فيديو قصير داخل سيارتها تردد ألحان أغنية شهيرة لفنانة خليجية بعنوان “انتهى”.

المقطع المصورهو مؤشر على إنهاء  باطمة العلاقة الزوجية التي جمعتها بالمنتج البحريني، محمد الترك، بعد صراع طويل مع معاناة في اتخاذ القرار النهائي وسلك كل واحد منهما طريقه الخاص.

وبدأت الفنانة المثيرة للجدل أغنيتها بمقطع الفيديو الذي يكشف موقفها حيال زوجها ” انتهى.. لا أحبّه لَا أكرهه.. قلبي معي لهى وحبني بدونه حيل.. ولو عليّ، ما يطري هم عليّ.. لو ما في غيره حيّ، أرجعله مستحيل”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية دنيا باطمة، تدهورت علاقتها بوالد طفلتيها بسبب خيانة زوجية تورط بها الترك، في المقابل لم يصدق الأخير تخلي زوجته عنه، وراودها في أكثر من مناسبة في محاول للصلح إعادة المياه لمجاريها، لكنها صممت على عدم رؤيته من جديد كزوج لها، والأكثر من ذلك طردته من حفل أقامته بمهرجان درب السلطان، حيث رفضت إحياء الحفل قبل مغادرته المكان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock