مشاهير

بعد طلاقه بفترة وائل كفوري يتزوج فتاة مغربية ويقدم لها هدية فاخرة

بعد طلاقه بفترة وائل كفوري يتزوج فتاة مغربية ويقدم لها هدية فاخرة

كشفت وسائل إعلام مصرية ولبنانية بأن المغني اللبناني وائل كفوري، يتزوج بعد أيام من فتاة مغربية كانت تربطه بها علاقة حب منذ 19 عاماً، وذلك بعد أربع سنوات على طلاقه من زوجته اللبنانية أنجيلا بشارة.
وتحدثت المعلومات عن أن حبيبته هي المغربية ماجدة أليموس (37 عاماً)، وتعثّر زواجهما قبل 19 عاماً بسبب انتمائهما الى ديانتين مختلفتين، إذ رفضت عائلتها زواجها منه.
وستقام حفلة زفاف وائل كفوري من ماجدة، مدنياً، في قبرص يوم 23 شباط/شباط الحالي، وسيقتصر الحضور على الشهود، بالنظر الى أن عائلة ماجدة ترفض حتى هذا الوقت الزواج المختلط.
وكانت ماجدة ظهرت أخيراً بصحبة وائل كفوري في حفلته في أبوظبي، وانتشرت معلومات في “تويتر” الأسبوع الماضي عن ترددها الى الفيللا الخاصة به في منطقة شننعير في كسروان اللبنانية لإتمام استعدادات الزفاف، وأنه أهداها سيارة فخمة من نوع “مازاراتي” لمناسبة عيد الحب ومناسبة زواجهما.
علاقة كفوري الغرامية، كان تحدث عنها مرتين، الأولى العام 2005 في حواره لمجلة “كلام الناس” حين قال أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية. ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” حيث قال أنه عرف الحب في حياته مرة واحدة من دون ذكر أي تفاصيل.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock