فن وثقافة

بعد تتويج مسرحية “لومبلاج” تكريم أعضاء الفرقة المسرحية بشكل خاص

بعد تتويج مسرحية “لومبلاج” تكريم أعضاء الفرقة المسرحية بشكل خاص

في ختام مهرجان فعاليات مهرجان الملتقى السياحي والثقافي لإنزكان للمسرح، فازت مسرحية “لومبلاج” ليلة الجمعة 05 غشت 2022 بالجائزة الكبرى بدورته الخامسة، وذلك بالمسرح الجماعي تيفاوين بمدينة انزكان، كما نالت جائزة أحسن ممثلة من طرف الفنانة ماجدولين بجي وجائزة السينوغرافيا للفنان محمد سالم احميميد.

مسرحية لومبلاج إنتاج شيشاوي بامتياز من تأليف وإخراج نور الدين فوينتي ومن تشخيص الفنانة الشابة مجدولين بجي وهبة زيتون وكمال نرجس ومحمد سالم احميميد، وفي المؤثرات الصوتية عصام  اكشيري واتس محسن في الإضاءة، والاطار التربوي الاستاذ ادريس العلاوي في المحافظة العامة.

وجاء تتويج مسرحية “لومبلاج”  بعد اختيارها من طرف لجنة تحكيم المهرجان من بين 9  فرق مسرحية مشاركة في هذه الدورة الخامسة ممثلة لمختلف جهات المملكة.

وبقدر ما أعجب جمهور مدينة انزكان بالمستوى الطيب لعرض مسرحية “لومبلاج”، بقدر ما أشادت لجنة التحكيم المكونة من أساتذة وفاعلين في مجال المسرح بالقدرات الهائلة لدى شباب فرقة سوار للثقافة والفن الشيشاوية.

واستقبل العامل أعضاء الفرقة المسرحية لجمعية سوار للثقافة والفن شيشاوة تكريما وعرفانًا لهم لما قدموه خلال ختام مهرجان فعاليات مهرجان الملتقى السياحي والثقافي لإنزكان للمسرح، فازت مسرحية “لومبلاج” ليلة الجمعة 05 غشت 2022 بالجائزة الكبرى بدورته الخامسة، وذلك بالمسرح الجماعي تيفاوين بمدينة انزكان، كما نالت جائزة أحسن ممثلة من طرف الفنانة ماجدولين بجي وجائزة السينوغرافيا للفنان محمد سالم احميميد.

وقدم السيد العامل هدية رمزية للجمعية،كما قامت الجمعية بدورها بتقديم شواهد تقديرية للسيد العامل ولرئيس المجلس الاقليمي ولرئيس المجلس الجماعي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock