مشاهير

بعد الإنجاز الاستثنائي مشاهير عرب يهنئون المنتخب المغربي بطرقم الخاصة

بعد الإنجاز الاستثنائي مشاهير عرب يهنئون المنتخب المغربي بطرقم الخاصة

هنأ مشاهير عرب، المنتخب المغربي بعد تأهله لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية إلى نصف نهائي المونديال، إثر فوزه المستحق في مباراته ضد الفريق البرتغالي بهدف دون رد.
وفي هذا الصدد، نشرت الممثلة التونسية هند صبري، تدوينة لها على حسابها على “انتسغرام ” قالت فيها “صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس..لحظات عظيمة عشناها معكم ونتمنى ترفعوا كأس العالم أنتم قادرون”.
أما الممثل المصري أحمد السعدني فقد علق على فوز المنتخب المغربي قائلا: “الله عليكم الله أكبر الله يا مغرب، الف الف مبروك التأهل التاريخي عند جدارة واستحقاق لنصف نهائي المونديال”.
من جهتها أعربت الفنانة الإمارتية أحلام، عن فخرها واعتزازها بفوز المنتخب المغربي، وتغنت الفنانة أحلام بالحارس المغربي ياسين بونو قائلة ” هذا البطل مغربي .. هذا البطل عربي .. هذا البطل رفع راسنا”.
أما النجم المصري تامر حسني، فنشر صور الأسود على حسابه في “انستغرام” أرفقها بتعليق “دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الامام يا عرب، وبرضو مستني الكأس ان شاء الله، مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتو كل العرب..الله أكبر”.
بدورها هنأت الإعلامية الأردنية المشهورة، علا فارس المنتخب المغربي قائلة: “يا كاتب التاريخ أرجوك لا تغلق الصفحات مبروك للعرب…مبروك للمغرب”.
من جهته، أعرب النجم المصري محمد هنيدي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي، قائلا : يالله يالله المغرب أصبح كاتب التاريخ .. وهي من تكتبه من جديد.. للوطن العربي وإفريقيا..المغرب بتزلزل العالم وبتبهره، وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم…”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock