مشاهير

بعد اعتقال دنيا بطمة هجوم شرس ولاذع على الفنانة سعيدة شرف

بعد اعتقال دنيا بطمة هجوم شرس ولاذع على الفنانة سعيدة شرف

بمجرد أن انتشر خبر توقيف الفنانة دنيا بطمة من قبل الشرطة القضائية عشية اليوم الأربعاء 31 يناير الجاري، كالنار في الهشيم، حتى خرجت مجموعة من الحسابات التي كانت تصفق وتصطف للفنانة المتورطة في تسيير الحساب الوهمي “حمزة من بيبي”.

حسابات مجهولة لا يعرف أصحابها، تحمل اسم الفنانة دنيا بطمة، لتهاجم الفنانة سعيدة شرف بأبشع الألفاظ والكلام والدعاء عليها بالسجن من خلال نشر تدوينات على خاصية القصص القصيرة، عبر تطبيق إنستغرام، التطبيق الذي عج منذ اللحظات الأولى من توقيف الأخيرة بنشر الخبر وتداوله على نطاق واسع بين الصفحات الخاصة بنشر اخبار الفن والمشاهير، وبين صفحات شخصية لبعض الاشخاص.

تدوينات نشرت عبر إنستغرام كشاكلة:”سعيدة شرف الله ياخد فيك الحق كما تدين تدان حرمت ام من بنياتها الله يجيبليك لي يحرمك حتى انت من بنياتك، السمطة كدور والبزيم كيقصح،اسرغينية، بغينا نعرفو واش مكاينش القانون فالبلاد؟ واش سعيدة شرف فوق القانون، واش سعيدة شرف مواطنة VIP؟”.

وأضاف الحساب في التدوينة نفسها:” الله ياخذ فيك الحق بغيت ربي يحرمك من اولادك مبروك عليك كره الناس اسعيدة شرف مكروهة، دنيا بطمة، محبوبة فانزاتها وفانزها اما انت بقات ليك بلاكة اعلى ظهرك إلى يوم الدين انك ظلمتي اوطغيتي اطاغية حسبي الله ونع الوكيل فيط.”.

في الوقت الذي لم تنشر الحسابات الشخصية الرسمية الخاصة بعائلة الفنانة دنيا بطمة أي تدوينة أو ستوري بخصوص الموضوع، إلا أن هناك حسابات اخرى قامت بالواجب، موجهة انتقاداتها اللاذعة أيضا إلى محامي الفنانة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم اليوم توقيف الفنانة دنيا باطمة بعد وصولها الدارالبيضاء لاحياء حفل فني يوم غد الخميس باحدى القاعات الخاصة بعروض الموضة قرب سينما “ميغاراما” على الساعة الرابعة بعد الزوال.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش رفعت خلال شهر يناير من سنة 2021 العقوبة الابتدائية الصادرة في حق المغنية دنيا بطمة إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم.

https://www.instagram.com/stories/kawtar_batma_fan/

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!