دولية

بعد أسبوع من فقدان زوجته وبنته في حادث سير مروع..أب يدخل في صدمة جراء مق..تل ابنه على يد تاجر مخدرات

بعد أسبوع من فقدان زوجته وبنته في حادث سير مروع..أب يدخل في صدمة جراء مق..تل ابنه على يد تاجر مخدرات

نزلت مصيبة فقدان الأهل على أب مصري كالصاعقة، ولم يتمالك نفسه بعد مقتل نجله طعنا بالسكين على يد تاجر مخدرات في نزاع لا علاقة له به، حين حاول الدفاع عن صديقه.

وكان الأب قبل فقدان ابنه الذي تبقى له من أسرته، قد فقد  زوجته وابنته في حادث سير مروع أسبوعا قبل مقتل نجله المراهق.

ويحكي الأب تفاصيل الجريمة نقلها موقع ” المصري اليوم” عن الحادث حينما حاول الضحية ذو 17 ربيعا الدفاع عن صديقه، جراء تعرضه إلى الاعتداء بالضرب المبرح من لدن تاجر ممنوعات ملقب ب “صراصر”، يهابه الجميع في حي السلام بالقاهرة.

وبدموع الحسرة و الألم على فقدان ابنه الغالي، تابع الأب الحديث عن الجريمة، حيث أشار إلى كون فلذة كبده طلب من تاجر المخدرات الابتعاد عن صديقه وحذره من بيع المخدرات وسط حيهم، وبادرالضحية بجرح “صراصر” في يديه جرحا طفيفا، قبل أن يقرر ” البلطجي” الانتقام لنفسه من الإهانة التي تعرض لها أما أصدقائه وقررالانتقام.

ويقول الأب إنه كان في شقته عندما سمع الجيران يصرخون ويقولون له “الحق ابنك” ليهرع إلى الشارع ويرى ابنه قد أصيب بطعنتين تجاه القلب.

وتابع الأب كلامه في تصريح صحفي “كان ابني يحاول قيادة التوك توك للذهاب إلى المستشفى لخياطة جروحه قبل أن يغدر به (تاجر المخدرات) ويطعنه تلك الطعنات في قلبه ليفارق ابني الحياة وهو يصرخ (الحقني يا بابا).

وبعد الجريمة النكراء، حضرت الشرطة إلى عين المكان للبحث عن المتهم لكنه اختفى عن الأنظار، قبل أ يقرر تسليم نفسه للسلطات الأمنية والاعتراف بالمنسوب إليه في جناية القتل العمد مع سبق الاصرار و الترصد، والهجوم على صديق الضحية لتصيفته قبل أن يعمد إلى تقديم نفسه.

.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock