سياسة

بايتاس وقيادات وازنة من حزب الأحرار في زيارة داعمة لرئيس جماعة القنيطرة

بايتاس وقيادات وازنة من حزب الأحرار في زيارة داعمة لرئيس جماعة القنيطرة

استقبل اناس البوعناني رئيس جماعة القنيطرة مساء أمس الخميس، مجموعة من قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، على رأسهم الوزير مصطفى بايتاس، والمنسق الجهوي سعد بن مبارك، والمنسق الاقليمي جواد غريب، والبرلماني حاتم برقية، والبرلماني محمد غريب .

وتأتي هذه الزيارة لتأكيد دعم حزب التجمع الوطني للأحرار، لأغلبية اناس البوعناني، بعد سلسة من الإشاعات التي نشرتها بعض الصحف عن وجود انس البوعناني ضمن اللائحة السوداء التي توصل بها عزيز اخنوش .وأكد الوزير مصطفى بايتاس خلال اللقاء الذي حضره مستشاري فريق الأغلبية بجماعة القنيطرة، دعم الحزب الكامل لأناس البوعناني وفريقه، كما اشاد بالجهود التي يقوم بها المجلس لخدمة المدينة رغم الإكراهات والصعوبات التي خلفتها 10 سنوات من تدبير البيجدي للقنيطرة.

من جهته أكد البوعناني في تدخله على ضرورة دعم مسؤولي الحزب في الحكومة والبرلمان لجماعة القنيطرة والترافع عن قضاياها وايلاء عناية خاصة لهذه المدينة بحكم موقعها الاستراتبجي وأهميتها الإقتصادية .

وفي ختام اللقاء الذي عقد بمنزل انس البوعناني، وبعد الإستماع لمداخلات أعضاء الجماعة وممثلي الإقليم، أكد الوزير بيتاس أنه سيعمل على الترافع على قضايا المدينة بالتنسيق مع جميع الحلفاء في الحكومة من أجل إنجاز البرامج والمشاريع التنموية بالمدينة القنيطرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock