مجتمع

توقيف لص متخصص في سرقة هواتف النساء بحد السوالم 

توقيف لص متخصص في سرقة هواتف النساء بحد السوالم

أوقفت عناصر الضابطة القضائية، التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، يومه السبت، شابا ثلاثينيا على النيابة العامة المختصة، للاشتباه بسرقته عدة هواتف محمولة تعود أغلبها إلى عدد من النساء.

وينحدر المشتبه فيه من مراكش ويستقر بالدار البيضاء، وهو متزوج ومن ذوي السوابق القضائية، وقصد مدينة حد السوالم التابعة لإقليم برشيد، وقام بسرقة عدة هواتف عن طريق النشل باستعمال دراجته النارية، مركزا في عملياته الإجرامية على النساء.

وتقدم الضحايا بشكايات إلى عناصر الضابطة القضائية بمركز درك السوالم، حول تعرضهم للسرقة عن طريق النشل من قبل شخص على متن دراجة نارية، مدلين بأوصافه.

وقامت عناصر الدرك الملكي بتمشيط مناطق عدة في إطار أبحاثها الميدانية والتقنية، التي أسفرت عن الاهتداء إلى المشتبه به وتوقيفه.

وحجزت عناصر الضابطة القضائية دراجة نارية وهواتف محمولة بحوزة الشاب الثلاثيني، يشتبه بكونها من حصيلة عمليات السرقة التي اقترفها، وتم عرضه على ستة مشتكين فتعرفوا عليه، مؤكدين تعريضهم للسرقة عن طريق النشل، قبل أن يتم وضعه تحت الحراسة النظرية، والاستماع إلى أقواله بخصوص المنسوب إليه، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock