إقتصاد

انطلاق مشروع توسعة ثالث لمصنع” Best Biscuits Maroc”

انطلاق مشروع توسعة ثالث لمصنع” Best Biscuits Maroc”

تمت إضافة مناطق جديدة إلى مصنع Best Biscuits Maroc التابع لشركة Anouar Invest. افتتحت الشركة المغربية للصناعات الزراعية ، يوم الإثنين 6 يونيو ، أعمال توسعة هذه الوحدة الإنتاجية الواقعة في حد السوالم وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة رياض مزور.

يركز هذا المشروع على البسكويت والوجبات الخفيفة ، ويعكس رغبة المجموعة في تلبية الطلب الوطني والدولي، ويمثل هذا التمديد استثمارات إجمالية قدرها 350 مليون درهم ، سيتم نشرها على 3 مراحل بحلول عام 2024 ، وسيتيح هذا التمديد في نهاية المطاف خلق 700 فرصة عمل مباشرة.

وبالتالي ، تتصور المجموعة تطوير عرض مبتكر ومتنوع قادر تمامًا على منافسة المنتجات المستوردة. لاحظ أن بست بسكويت المغرب في مشروعها الثالث من هذا النوع. اكتمل الأول في عام 2015 ، ثم الثاني في عام 2020 بعد أن عزز المنطقة الصناعية.

إنه حتى الآن أكبر مصنع لإنتاج البسكويت في المغرب ، من حيث المساحة والقدرة الإنتاجية. “هذا الاستثمار الجديد يشهد على الديناميكيات العظيمة التي يمر بها قطاع البسكويت ، في إطار عقد برنامج تطوير الصناعات الغذائية الزراعية ، يكتسب” صنع في المغرب “من حيث الجودة والقدرة التنافسية لتأكيد نفسه كمرجع عالمي صرح بذلك السيد مزور.

ولإضافة أن “الاستثمار في هذا القطاع يزيد بشكل كبير من قدرتنا الإنتاجية الوطنية ، ويعزز تكامل سلاسل القيمة ، ويخلق المزيد من الوظائف ويساهم بشكل أكبر في الأمن الغذائي والسيادة الصناعية لبلدنا ، وفقًا للإرشادات الملكية السامية”.

ويشير الوزير إلى أن هذا قطاع ينمو بإمكانيات عالية. “لقد دعمنا حتى الآن ، في إطار صندوق التنمية الصناعية والاستثمار (FDII) ، 26 مشروعًا في قطاع البسكويت والشوكولاتة والحلويات ، بإجمالي مبلغ استثماري يقارب 2 مليار درهم مما سيجعل من الممكن إنشاء ما يقرب من 5400 وظيفة مباشرة “، على حد قوله.

من خلال نظام إدارة موجه نحو العملاء ، تم اعتماد Best Biscuits Maroc من قبل AFNOR ISO 9001 و ISO 22000 ، كما أنها حاصلة على علامة الحلال وكذلك تحسين من المعهد المغربي للتوحيد القياسي (IMANOR). بفضل فرقها المؤهلة وخبرتها المعترف بها ، تمتلك الشركة جميع المهارات لضمان عرض يتناسب مع جميع التوقعات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock