مجتمع

اندلاع حريق مهول داخل مستشفى محمد الخامس بالجديدة

 

اندلاع حريق مهول داخل مستشفى محمد الخامس بالجديدة

 

أخبار اليوم24

اندلع حريق بقسم جراحة العظام بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، وهو الحادث الذي خلق رعبا وإرتباكا كبيرا في صفوف المرضى والطاقم الطبي بالمستشفى، وأيضا بين المرتفقين وعائلات المرضى.

وحسب مصادر طليعة، فإنه من المحتمل أن يكون تسرب للغاز من قنينة غاز صغيرة وراء اندلاع الحريق داخل المستشفى، حيث لم يخلف الحريق أية خسائر بشرية، اللهم بعض الخسائر المادية التي همت بالخصوص الأسرة وجدران قسم الجراحة، وذلك بفضل التدخل الناجح و السريع للطاقم الطبي، ويقظة العاملين بمصلحة جراحة العظام والمفاصل بالمستشفى الإقليمي بالجديدة.

وفور توصلها بالخبر انتقلت شاحنة إطفاء الحرائق رفقة عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث عمدت إلى إخماد الحريق، وتحييد الخطر الداهم.

وحلت المصالح الأمنية بالجديدة بالمستشفى، حيث تم فتح تحقيق قضائي للوقوف على أسباب إندلاع هذا الحريق، والوقوف على ملابسات هذا الحادث الذي لم يخلف أي ضحايا.

يشار إلى حادث مماثل وقع أمس الخميس بالجماعة الحضرية لعين السبع بالدار البيضاء، حيث أسفر حريق اندلع بمرفق الأشغال العمومية عن إصابة موظفة بجروح بليغة، عجلت بنقلها إلى مستشفى محمد الخامس بالدار البيضاء، وهو الحادث الذي نتج عن محاولة تحضير المصابة لوجبة الغذاء داخل عملها، قبل أن تندلع النيران وسط الجماعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!