مجتمع

امتطاء سطح سيارة للشرطة يوقف شخصين

امتطاء سطح سيارة للشرطة يوقف شخصين

أفادت مصادر مطلعة بأن ولاية أمن بني ملال تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، يظهر امتطاء شخصين سطح سيارة للشرطة بالشارع العام، في ظروف من شأنها تعريض سلامتهما للخطر، وهو التسجيل المشفوع بتعليق يشير إلى أن الأمر يتعلق بواقعة جرى تسجيلها بمدينة الفقيه بن صالح.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الفيديو مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهما المتورطين في هذه الأفعال، والبالغين من العمر 23 و24 سنة، قبل أن يتم توقيفهما صباح الثلاثاء بحي أولاد سيدي شنان بمدينة الفقيه بن صالح.

وأظهرت الأبحاث أيضا أن المعنيين بالأمر عمدا إلى الصعود فوق سيارة الشرطة خلال تأمينها دورية بشارع علال بن عبد الله بمدينة الفقيه بنصالح، وهي الوقائع التي تم تسجيلها وبثها على منصات التواصل الاجتماعي من طرف فتاة قاصر وخالها البالغين من العمر على التوالي 16 و34 سنة، واللذين تم إخضاعهما بدورهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية.

يشار إلى أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock