رياضة
أخر الأخبار

الوينرز تنتفض في وجه الناصيري و تطالبه بمواجهة أخطائه بدل التهديد بالرحيل

الوينرز تنتفض في وجه الناصيري و تطالبه بمواجهة أخطائه بدل التهديد بالرحيل

انتفض “الوينرز”، الفصيل المساند للوداد الرياضي في وجه الرئيس سعيد الناصيري، من خلال نشر بلاغ على صفحت الفصيل الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يوجه من خلاله رسالة شديدة اللهجة إلى الرئيس ويدعوه للاعتذار من الوداديين والعمل لتعويض فشل الموسم بدل التهديد بالرحيل.

حيث قالت الوينرز : ” بمنتهى الأسى والأسف، أُسدل ستار الموسم الكروي المنصرم وكان حظ الوداد فيه كحظ الأعرابي الذي ضيع كل شيء وعاد بخُفي حُنين”.

و أضاف الفصيل في بلاغه :”سارع الرئيس مهرولا إلى إذاعته المفضلة ليمتص ما يمكن امتصاصه ويتدارك ما يمكن تداركه، فألقى خطابا ثلثه مراوغات وأكاذيب، وثلثه لغة حطب وخشب حفظناها عن ظهر قلب، وثلثه خطاب عاطفي لإستمالة القلوب واستدراج عطفها…ثم ماذا ؟!”

و أضاف البلاغ:” أيها الرئيس ، نحب أن نذكرك إن نسيت أو غفلت، بأنك ترأس نادي الوداد الرياضي، النادي الذي لا يعد النهائي انجازا ويعد الوصافة فشلا، النادي الذي خلق ليكون في القمة، النادي الذي سماه {محمد الخامس رحمه الله} بوداد الأمة، النادي الذي أسسه {محمد بن جلون رحمه الله} وتعاقب على تسييره رجالات عديدة { كالحاج مكوار وبوبكر جضاهيم ومحمد بن الحسن والسلاوي والخطيب وغيرهم الكثير رحمهم الله جميعا} ماتوا جميعا وأفنوا أعمارهم في خدمة الوداد ليظل شامخا ويصل إلى زمنك لتترأسه”

و ختاما قالت الوينرز: “فلا نحن ولا أنت ولا سواك فوق الوداد. ولا نحن ولا أنت ولا سواك سيَمُنُّ على الوداد. فكلنا نقوم بواجبنا فحسب (إن كنا وداديين). وربما غدا أو بعد غد سنموت نحن أيضا رحمنا الله حينها وسيبقى الوداد إرثا للخلف «لا يقف ولا يتوقف على أحد».

ولذلك فكل مسرحيتك الدرامية والعاطفية والبلاغية لا تعدو كونها تهرب من المسؤولية التي تتحمل جزءا كبيرا منها في اخفاقات هذا الموسم والمواسم السابقة، فبدل الإعتراف بالخطأ والوقوف وقفة الرجل المسؤول، والاعتذار للجماهير عن كتلة الفشل الكبيرة التي كنت السبب الأول فيها هذا الموسم، والقيام والنهضة من جديد للإعداد لما هو قادم في المستقبل القريب، وقفت وقفة الصبيان تتباكى وتهدد بالرحيل”.

و الجدير بالذكر أن الوداد الرياضي يمر من أزمة نتائج أشعلت غضب الجماهير حيث خسر الفريق في أولى مبارياته في موندياليتو المغرب 2022 أمام الهلال السعودي، كما سقط في المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية و اكتفى بمركز الوصافة، كما لم يستطع الفريق الفوز بالبطولة الاحترافية، ثم أقصي من كأس العرش في مباراة نصف النهائي على يد غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock