مجتمع

النيابة العامة تبرئ سائق دهس 11 بسيارة بأكادير

النيابة العامة تبرئ سائق دهس 11 بسيارة بأكادير

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء

تعرضت مجموعة من السيارات بمدينة أكادير إلى أضرار مادية جسيمة، أول أمس الأربعاء، كانت مركونة بحي الحي المحمدي، جراء دهس ارتكبه شخص قيل إنه في حالة سكر طافع، ما افقده السيطرة على التحكم في مقود سيارته، والحاق أضرار مادية بمركبات الغير.

وعاين موقع “أخبار اليوم 24” في شريط فيديو انتشر على تطبيق “الوات ساب” حجم الأضرار التي لحقت 11 سيارة دهسها المعني بالأمر في حدود الساعة الثالثة والنصف صباحا من ليلة الأربعاء الخميس، ما استدعى تدخل النيابة العامة على الحادث وأمرت بتوقيف المشتبه به.

وحسب المعلومات المتوفرة بشان الحادث الذي هز مالكي السيارات بالحي المذكور، فإن المشتبه فيه لم يكن في حالة سكر كما نقلت مجموعة من المنابر الإعلامية، وإنما الواقعة نجمت عن سقوط سيارته من نوع “جيب” رباعية الدفع” في فخ العطب الميكانيكي في غفلة من السائق، ليصطدم بـ 11 سيارة كانت مركونة بجانب رصيف الحي المحمدي يسهر حارس ليلي على حراستها.

وفور إخبارها بالواقعة، حلت عناصر الأمن الوطني المسؤولة عن المرور والجولان بعين المكان حيث تمت معاينة الأضرار التي خلفتها الحادثة، قبل أن يتم فتح تحقيق من طرف المصالح المعنية من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه الحادثة وترتيب المسؤوليات.

ولحسن أن الحادث وقع في ساعات متأخر من الليل ولم يسفر عن ضحايا في الأرواح يضيف المصدر، مشيرا أنه لو كان في واضحة النهار ستكون مخلفات الحصيلة ضحايا مادية وبشرية.

هذا، وأصاف المصدر أن النيابة العامة بابتدائية أكادير اقتنعت ببراءة المتهم بالمنسوب اليه، وقررت إطلاق سراحه ومتابعته في حالة سراح، بعد أن تبين لها كون السائق كان في حالة طبيعية، عكس ما تداولته بعض المنابر الإعلامية وكونت مغالطة لدى الرأي العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!