رياضة

النخبة الوطنية عازمة على مواصلة إرضاء المغاربة في مواجهة البرغواي

النخبة الوطنية عازمة على مواصلة إرضاء المغاربة في مواجهة البرغواي

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء

مباشرة عقب إجراء مباراة ودية الشيلي، دخل المنتخب الوطني المغربي في معسكر تدريبي مغلق استعدادا للمواجهة الثانية أمام الباراغواي الودية بمدينة إشبيلية الإسبانية.

وفي تصريح إعلامي كشف، أشرف داري، مدافع الأسود  أن العناصر الوطنية تدربت جيدا وتتبع  تعليمات المدرب الجديد ولديها عزيمة قوية لتقديم أداء جيد من شأنه إرضاء الجماهير المغربية، مردفا ” سنواصل المزيد من العمل المكثف بهدف إرضاء الجماهير في كأس العالم بقطر”.

بدوره بدر بانون صرح أن الجمهور المغربي كان راضيا على الأداء والنتيجة في لقاء الأسود أمام الشيلي ، مبرزا أن اللاعبين  سيتجهون في نفس النسق للحصول على نتيجة إيجابية تطمئن الشعب المغربي في كأس العالم، لافتا أن الإطار الوطني وليد الركراكي لديه طريقة سهلة في التواصل مع اللاعبين في ظرف خمسة أيام أعطت أكلها في مباراتين أمام مدغشقر والبراغواي، مسترسلا كلامه “ينبغي علينا العمل من أجل الوصول إلى ما يطمح إليه المدرب والشعب المغربي”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيخوض ثاني مباراة ودية له تحت إشراف وليد الركراكي، يوم الثلاثاء المقبل على الساعة الثامنة أمام البراغواي، على ملعب بنيتو فيلامارين. ويسعى إلى مواصلة تعزيز الانتصارات بعد تحقيق الفوز على م منتخبي مدغشقر والشيلي بقيادة المدرب الجديد، في سياق المباراة التهيئية لمنافسات كأس العالم في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock