مجتمع

الناصيري و 24 شخصا يمثلون أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء

الناصيري و 24 شخصا يمثلون أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الاستماع لسعيد الناصيري رئيس المجلس الجماعي بعمالة الدارالبيضاء و رئيس الوداد، برفقة البرلماني عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، عصر يومه الخميس، على خلفية التحقيقات المرتبطة حول علاقتهم بباروت المخد.رات المعروف ب”مالي”.

وكشفت مصادر موثوقة أن الوكيل العام لدى نفس المحكمة، سيستمع لباقي المتورطين البالغ عددهم 25شخص، الذين تم تقديمهم من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية،بعد انتهاء التحقيقات وذلك بحكم التكليف الموجه في إطار الاختصاص.

وقرر الوكيل العام استكمال البحث، بعدما تبين تورط كل من كل المشتبه بهم في القضية، وظهور معطيات جديدة.
ويتابع في حالة سراح 18 شخص وهم:
سعيد الناصيري وعبد الرحيم البعيوي وعبد النبي الباعوي وبلقاسم منير وفؤاد اليزيدي وسعيد تانجي ونوفل حمامي وحامد أمية ومحمد معزوزي وسليمة بالهاشمي و أمين جديد والطيب التنبالي وسليمان قدوري ونصر الدين بنعبيد وخالد سداس ومبارك البارودي وعبد الرحمان الرفيسي وتوفيق بعيادة
اما الباقون المتابعون في حالة سراح فهم هشام الوافي وعبد العلي الغماري ودليلة بزوي ورشيد حمو وبوفلجة بنكاسو والحسن ماني والعربي الطيبي.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد عكفت من مدة على جمع القرائن والأدلة الكافية للتحقق من صحة الاتهامات التي وجهها المتورط الرئيسي في هذه القضية وذلك للتحقق من صحة ما نشرت جريدة “جون افريك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock