رياضة

المكتب المديري للرجاء الرياضي يشكر “لقجع” بعد تنازله عن شكاياته ضد جماهير الفريق

المكتب المديري للرجاء الرياضي يشكر “لقجع” بعد تنازله عن شكاياته ضد جماهير الفريق

هاجر عزي _ ميدلت 

علمت أخبار اليوم 24 من مصادر موثوقة، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع” ، أقدم على التنازل عن 18 شكاية، لفائدة مسيري صفحات مناصرة لنادي “الرجاء الرياضي” على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص حملة التشهير التي سبق أن شنتها ضده.

و من المعلوم أن عددا كبيرا من الصفحات بمواقع التواصل المغربية، شنت مارس الماضي، حملة إلكترونية معادية لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والوزير المنتدب المكلف بالميزانية.

و الجدير بالاشارة أن الحملة انطلقت من احتجاج جماهير الفريق الأخضر و غضبهم على بعض الحالات التحكيمية ومشاكل برمجة المباريات، و التي وصفها البعض منهم بالمؤامرة ضد الفريق، وسرعان ما تحول غضبهم إلى اتهامات ب”الفساد” واستهداف لشخص رئيس الجامعة.

و لجأ “لقجع” إلى القضاء بإسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمواجهة الحملة بعد أن أصبح وسم “لقجع فاسد” على رأس أكثر الوسوم استعمالا بالمغرب ، و طالب بفتح تحقيق جدي في القضية، حيث دخلت النيابة العامة، بعد شكاية لقجع على خط الحملة و استدعت مجموعة من مسيري الصفحات “الفيسبوكية” التي أطلقت الحملة للاستماع إليهم في القضية.

و الجدير بالذكر أن المكتب المديري السابق للرجاء بقيادة “عزيز البدراوي” كان قد عقد اجتماعات مع بعض الرؤساء السابقين للفريق، من أجل التدخل لرأب الصدع بين الجماهير و لقجع إلا أنه لم ينجح في ذلك.

و نشرت الصفحات الرسمية لنادي الرجاء الرياضي على مواقع التواصل الاجتماعي، يومه الجمعة رسالة شكر لرئيس الجامعة بعد تنازله عن شكاياته في حق بعض جماهير الفريق حيث تضمنت : “يتقدم رئيس نادي الرجاء الرياضي و مكتبه المديري بالشكر الجزيل و الامتنان لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع بمناسبة تنازله عن الشكاية التي سبق و ان تقدم بها في مواجهة بعض الجماهير”.

و أضاف الرجاء: “إذ يغتنم رئيس النادي الفرصة للتأكيد على حرص النادي بجميع مكوناته على تثمين المجهودات المبذولة من طرف رئيس الجامعة لتطوير منظومة كرة القدم. بالمغرب والتي كان من نتائجها الحضور الدولي البارز للمنتخبات و الفرق الوطنية في المحافل الدولية”.

و ختاما دعى “محمد بودريقة” رئيس النادي و عضو الجامعة الملكية، ثم أعضاء مكتبه المديري الجماهير الرجاوية للالتفاف حول الفريق والمساهمة في إنجاح أوراش إصلاح و إعادة هيكلته على جميع المستويات ، من أجل تحقيق الاهداف المنشودة و إرجاع الفريق إلى سكة الألقاب و الأمجاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock