مشاهير

المغربية بسمة بوسيل تكشف لأول مرة تفاصيل مهمة عن طلاقها من تامر حسني

المغربية بسمة بوسيل تكشف لأول مرة تفاصيل مهمة عن طلاقها من تامر حسني

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل تفاصيل طلاقها من النجم المصري تامر حسني، وما عانته من مصاعب بعد هذا القرار.
وقالت الفنانة بسمة بوسيل، خلال ضيافتها على برنامج “ع المسرح” المعروض بفضائية “الحياة” المصرية، إن قرار الطلاق جاء بعد وصولهما إلى مرحلة ممتلئة بالمشكلات، موضحة: “لم نكن قادرين على التفاهم والتحدث”.
واعتبرت “بوسيل” قرار طلاقها بأنه كان بمثابة “خضة”، خاصة أنه جاء بعد وفاة والدها، وخضوع والدتها لتدخلات جراحية، بخلاف مسؤوليتها عن أبنائهما الـ3.
أضافت: “حينما كنت أراجع نفسي كنت أقول: (لماذا حدث هذا لي؟، ماذا فعلت حتى حدث كل هذا؟)”.
وحتى تتعامل مع هذه الأزمات، شعرت “بوسيل” أنها في حاجة للتقرب إلى الله، حتى أدت مناسك العمرة 3 مرات في سنة واحدة.
وما إن استقرت حالتها النفسية بحسب إشارتها، شعرت بأن المشكلة كانت تكمن فيها، نتيجة تعلقها الشديد بالآخرين: “التعلق لا يجوز إلا برب العالمين”.
بتجاوز هذه الفترة، نوهت “بوسيل” بأنها باتت تنظر إلى الأمور ببساطة حتى لو كان الوضع يرتبط بطلاق أو وفاة، وباتت متصالحة مع نفسها: “حينما بدأت بالرضا بما هو مكتوب لي، تحسنت في عملي وأكرمني الله”.
رغم ما سبق، أكدت الفنانة المغربية أنها ما زالت على تواصل مع طليقها الفنان تامر حسني، ويتابع شؤون حياتها كافة.
وعادت “بوسيل” بذاكرتها إلى الوراء، كاشفة أن الغناء كان حلم طفولتها، وبالفعل احترفته حينما التحقت بمسابقة “ستار أكاديمي”.
أشارت “بوسيل” إلى أنها فعلت كل ما تمنته خلال هذه الفترة، لكنها لم تتمسك بحلمها: “حينما شاركت كنت أرغب في التعلم ورغبت في الفوز، لكن شعرت بأن فرصتي في النجاح ضعيفة”.
وقالت الفنانة بسمة بوسيل، إن جميع أحلامها تحققت عندما انتقلت إلى مصر، مشيرة إلى أنها التقت حب حياتها «تامر حسني»، كما استطاعت العمل على ألبومها الفني مع المنتج محسن جابر.
وعن سبب عدم إصدار الألبوم، أضافت «حسيت ساعتها إني عاوزة أتجوز أكتر.. حبي لتامر كان أكبر بكتير من حبي للغناء».ولفتت إلى أنها تعرضت لحملات هجوم على شبكة الإنترنت في ذلك الوقت دفعتها لعدم إصدار الألبوم، معقبة: «تامر كان زعلان إن حد يتكلم عني بطريقة مش كويسة، فحس إن عليه واجب لحمايتي، أنا كمان حسيت إني خايفة، الموضوع مكنش إنه مش عايز، أنا مش عارفة أعمل إيه أو هو يعمل إيه».
وأشارت إلى أنهما اتفقا على إصدار بيان صحفي بشأن زواجهما؛ لأن شهرة تامر حسني كانت «مستفزة ومخيفة»، قائلة إنها كانت تتأثر نفسيًا وتخاف من أي شيء في البداية.
وأكملت: «أنا تزوجت شخص مشهور جدا، وشهرة تامر مستفزة ومخيفة.. أنا كنت صغيرة جدًا كنت بتهز نفسيا وبخاف، ولما عرفوا موضوع جوازنا في ناس وقفت قدام البيت وقعدت تقول طلقها».
واستطردت: «تامر شهرته كانت مخيفة في الأول، أنا واحدة من المعجبات قبل ما أتجوزه، لكن مكنتش فاهمة إني هعيش الحاجات دي في يوم من الأيام، وكنت حاسة إن في حد هيعمل فيا حاجة».

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock