مشاهير

المغربية بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة عودتها لتامر حسني

المغربية بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة عودتها لتامر حسني

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، اليوم الاثنين فاتح يناير 2023، حقيقة عودتها لطليقها تامر حسني، بعد نشره صورة تجمعه بها وبأطفالهما الثلاثة، احتفالا بدخول العام الجديد 2024.
ونشرت بسمة عبر خاصية القصص خلال حسابها بموقع إنستجرام قائلة: “استيقظت اليوم على أخبار غير صحيحة، نحن لم نعد إلى بعضنا، وتامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم وأتمنى لكم سنة سعيدة مليئة بالفرح”.
وكانت قد كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية سبب طلاق الفنان تامر وبسمة ، كما نفت علاقة هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ تامر، وصديقتها يارا السكري بانفصال الثنائي.
وقالت نضال الأحمدية في فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: تامر صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد،
وأضافت نضال : وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock