مشاهير

بفضل مؤثرين…بونو و زوجته يحققان حلم طفل كفيف

بفضل مؤثرين…بونو و زوجته يحققان حلم طفل كفيف

هاجر عزي _ ميدلت

بدأت الحكاية قبل ستة أشهر من الآن…ظهر طفل صغير ذو عينان مُبيضّتان في إحدى حلقات برنامج “العاديون” لمخرجه عبد الرحمان الرايس، في جبل أبيض بالثلج و ظروف صعبة المعيش، و تضاريس وعِرة، مما منح الفتى الصغير فرصة أن يوصل مدى فخره بإنجاز الأسود في مونديال قطر، و حبه اللامشروط لحامي عرين الاسود “ياسين بونو”.

تابع عبد الله تألق الأسود بسمعه، و استشعره بقلبه مما جعله يطلب من بونو القدوم للدوار للقاءه.

شاءت الأقدار أن يهز زلزال الحوز دوار الطفل الكفيف و يتهافت المغاربة لتقديم المساعدة، كان من بينهم المؤثر “عبد الرحمان الرايس” مخرج برنامج “عاديون” الذي ظهر به عبد الله أول مرة، و بجانبه المؤثر الحقيقي “معاذ أبو قاسم” الذي لن يستطيع أي شخص إنكار ما قدمه لمساعدة الدواوير المتضررة من الزلزال.

هذا اللقاء دفع معاذ و عبد الرحمان لمحاولة التواصل مع ياسين و زوجته لتحقيق حلم “عبد الله” ، فلم تتوانى إيمان للحظة في الرد عليهم و إيصال صوتهم لبونو الذي قبل بدون تردد لقاء الطفل الصغير.

أتت لحظة الحسم كما وصفها المؤثر “معاذ أبو قاسم”، و التقى عبد الله بالنخبة الوطنية بفندق إقامتهم بأكادير تأهبا للقائهم الودي الذي سيقام يومه الثلاثاء، حصل عبد الله على قميص بونو و عناق حار من عرين الأسود، و كذا صور تذكارية مع كل اللاعبين و الطاقم التقني للمنتخب الوطني.

لقاء جعل الطفل الكفيف ينسى ظروف الزلزال و ما صاحبه و لم تفارق الابتسامة محياه طوال الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock