شباب

المعهد الوطني للبريد والمواصلات يجمع المواهب الشابة في الرباط

المعهد الوطني للبريد والمواصلات يجمع المواهب الشابة في الرباط

يعتزم المعهد الوطني للبريد والمواصلات، تنظيم الأولمبياد في نسختها الـ13، وذلك أيام 16 و17 و18 فبراير الحاري بالرباط، في حدث “يجمع بين المواهب الشابة ويسهم في بناء جسور التواصل والتبادل”.

وأفاد المعهد الوطني للبريد والمواصلات في بلاغ أن الأولمبياد “حدث لا يُفوَّت يجمع بين المواهب والتنوع والترفيه”، مشيرا إلى أنه يعد “حدثاً سنوياً مميزاً بتألقه وتنوع برامجه، ويُنظم بعناية فائقة على يد جمعية طلبة المهندسين بالمعهد الوطني للبريد والاتصالات في المغرب”.

وأوضح البلاغ، أن الحدث “يجمع أكثر من 8000 طالب من مختلف المدارس والجامعات، ويستضيفه الحرم الجامعي الفريد للمعهد في قلب العاصمة المغربية، الرباط”، مشيرا إلى برنامجه الذي سيتميز “بتنوعه الاستثنائي، حيث يشمل مسابقات رياضية وفنية وعروض في الهواء الطلق، مما يخلق أجواء فريدة تُسهم في التفاعل والتسلية”.

وكشف المعهد أن البرنامج سيقدم “محاضرات من قبل متحدثين مرموقين، مما يساعد في زيادة معارف المشاركين وتوسيع آفاقهم، ولإضفاء لمسة من الفخامة والتسلية، يتم تنظيم حفلات خاصة بمشاركة فنانين مشهورين”، مشيرا إلى أن هذه النسخة “تعد فرصة لا تُفوت، والمعهد في الرباط سيكون مركزاً حيوياً لهذا الحدث السنوي الذي يجمع بين المواهب الشابة ويسهم في بناء جسور التواصل والتبادل”.

وأوضح المصدر ذاته، أن “أولمبيادات المعهد تبرز مواهب المشاركين وتضمن تجربة فريدة لا تُنسى”، معتبرا “الحضور فرصة للاستمتاع بمزيج من التحديات والمسابقات والفعاليات الثقافية، وهو أيضاً منصة لتبادل الخبرات وتوسيع دائرة الصداقات والعلاقات الاجتماعية، ويعكس روح الإبداع والتنوع، وفرصة فريدة للاحتفال بالشباب الموهوب وتعزيز روابط التواصل في إطار من الفرح والتسلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock