مشاهير

المسلسل المغربي “أش هذا” يقدم حبكة درامية فكاهية للمشاهد المغربي في رمضان

المسلسل المغربي “أش هذا” يقدم حبكة درامية فكاهية للمشاهد المغربي في رمضان

انطلقت التحضيرات للموسم الرمضاني من طرف صناع الدراما، منذ فترة طويلة حيث استهل العديد من المخرجين تصوير انتاجاتهم التلفزيونية، استعدادا لعرضها على القنوات الوطنية خلال شهر رمضان 2024.
ومن بين الانتاجات التي سترى النور في الشهر الفضيل، نجد مسلسل “آش هذا”، الذي انتهى طاقمه من تصوير مشاهده بهدف عرضها على القناة الأولى، علما ان العمل يضم 30 حلقة.
وتدور أحداث المسلسل الذي تخرجه المبدعة صفاء بركة، في قالب اجتماعي كوميدي، تعيشها أسرة مغربية متفرعة، أفرادها تختلف أفكارهم وعقلياتهم، كل حسب دراسته ووضعه الاجتماعي، حيث سيكون المشاهد المغربي مع مواقف وطرائف طيلة 30 حلقة من السلسلة.
ومن مفاجآت هذه العمل الذي تنتجه شركة “Disconnected Production” لصاحبها خالد النقري، هي مشاركة الفنان عبد الله فركوس، والفنانة سعاد خيي، بدور البطولة، اللذين يلتقيان لأول مرة في عمل مشترك.
وتمكن الفريق الفني للمسلسل من الانتهاء من تصوير جميع المشاهد والحلقات في الوقت المناسب رغم توقف اضطراري جاء على هامش الحداد الذي عاشه المغاربة جراء زلزال الحوز.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل الذي اختير له “آش هذا”، كعنوان والذي يرتقب عرضه خلال رمضان لسنة 2024، يجمع ثلة من الفنانين المغاربة؛ أبرزهم زهور السليماني وسعاد خيي وفيصل عزيزي وعبد الصمد مفتاح الخير وسحر الصديقي وعبد الله فركوس مونية لمكيمل ووداد المنيعي، إضافة إلى أسماء أخرى بارزة في مجال الفن بالمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock