مشاهير

الفنان يحيى الفاندي يكشف حقيقة تحضيره لسيناريو الجزء الثاني لـ “أحلام بنات”

الفنان يحيى الفاندي يكشف حقيقة تحضيره لسيناريو الجزء الثاني لـ “أحلام بنات”

كشف المؤلف والفنان يحيى الفاندي، حقيقة اشتغاله على الجزء الثاني من مسلسل “أحلام بنات”.

وتبرأ يحيى الفاندي، من أحداث الجزء الثاني من السلسلة، وذلك بعد إعلان الصفحة الرسمية لقناة “MBC5″، على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن اقتراب عرضه، قائلة: “الموســم الثانــــي المنتظــر من مسلـــسل أحلام بنات قريبــــاً علــى شاشــــة ام بي سي 5”.

ورد الفاندي، على منشور “MBC5″، قائلا: “بصفتي مؤلف السيناريو الأصلي لهذا المسلسل، أخبر الجمهور الكريم أن المسلسل تم تحريفه بالكامل من طرف الانتاج ومخرج العمل ولاعلاقة للقصة الأصلية بما سيبث في الجزء الثاني”.

وكان يحيى الفاندي، قد أعلن قبل أسابيع، عدم توصله بمستحقاته المادية، من منتجي العمل على غرار باقي أبطاله الفنانين.

ونشر يحيى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، البوستر الخاص بالمسلسل، وأرفقه بتدوينة جاء فيها: “أكثر من سنة مرت على الانتهاء من كتابة مسلسل أحلام بنات ولازلت لم أتسلم جل مستحقاتي المادية”.

كما كان قد امتنع أبطال المسلسل الجديد “أحلام بنات”، للترويج له عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية.

واستنكر الفنانون المشاركون، في المسلسل، طرح الشركة المنتجة الفيديو الترويجي للعمل، مبرزين أنه لم يتم بعد تسديد مستحقاتهم المالية، كما لم يكملوا تصوير باقي مشاهدهم التي كان متفق عليها في السيناريو.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock