مشاهير

فتاة إسرائيلية تورط محمد رمضان لهذا السبب

فتاة إسرائيلية تورط محمد رمضان لهذا السبب

تعرض الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، لانتقادات واسعة، جراء ظهوره في صورة رفقة فتاة إسرائيلية، ضمن حفل غنائي أحياه نهاية الأسبوع المنصرم في اليونان.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة رمضان رفقة الفتاة المسماة مايا زخاريا التي تحمل الجنسية الإسرائيلية، ما أثار ردود فعل غاضبة وضعت رمضان في قفص الاتهام من قبل متابعيه.

وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية الإسرائيلية “إسرائيل تتكلم بالعربية» عبر موقع «فيسبوك»، الصورة نفسها، وعلّقت عليها «الفن دوما يجمعنا… النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

وأعاد أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، نشر صورة رمضان وعومير آدام، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، وكتب معلقا «ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي»؛ وهو ما أثار الجدل حول الفنان، الذي خرج ليؤكد أنه «لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه».
لكن التصريح لم يمنع نقابة الممثلين المصريين من إصدار قرار رسمي في 23‏ نوفمبر (تشرين الثاني) 2020 بوقف الفنان والتحقيق معه، وهو القرار الذي استمر لنحو شهرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock